رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة القليوبية

الجمعة 18/يونيو/2021 - 06:21 م
 نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بمحافظة القليوبية
منة الله عبدالرحمن
طباعة
Advertisements

نستعرض لكم فى هذا التقرير رابط الحصول على نتيجة الشهاة الإعدادية محافظة القليوبية، حيث يترقب طلاب الصف الثالث الإعدادي 2021 بمحافظة القليوبية نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني بالشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي 2020/2021.

تزيد محركات البحث حاليا من قبل طلاب الشهادة الإعدادية وأولياء أمورهم عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة القليوبية.

ينشر" كشكول" التعليمي خلال السطور التالية المقبلة رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة القليوبية.

 أعلن الدكتور ياسر محمود مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، أنه تم انتهاء أعمال تصحيح أوراق الإجابة للشهادة الإعدادية لجميع المواد.

واضاف مدير المديرية أنه سيتم عملية رصد الدرجات بمقر كنترول الإعدادية ببنها، ومن المقرر إعلان النتيجة فور اعتمادها من اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية منتصف الأسبوع المقبل.

رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بمحافظة القليوبية


ويمكن لطلبة وطالبات الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 من خلال رقم جلوس الطالب والدخول على الرابط التالي (من هنا)


وكانت اعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لجميع مديريات التربية والتعليم والتعليم الفني في مختلف المحافظات بضرورة عقد امتحان دور ثاني للطلاب المصابين بفيروس كورونا المستجد بكامل درجاتهم، مع تطبيق جميع الإجراءات الوقائية المشددة لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد.

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد حددت الـ280 درجة كاملة كالدرجة العظمي للشهادة الإعدادية سيتم احتسابهم على امتحانات الفصل الدراسي الثاني فقط، كما تم وضع الاسئلة الوزارة، أن تضع الامتحانات على مناهج التيرم الثاني، حيث اقتصر امتحانات الفصل الأول علي اجتياز أو عدم اجتياز.

Advertisements
Advertisements