رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

حقيقة تسريب امتحان الثانوية الأزهرية 2021

السبت 19/يونيو/2021 - 11:42 ص
ثانوية أزهرية 2021
ثانوية أزهرية 2021
حسن المنياوى
طباعة
Advertisements

في الساعات الأولى من صباح اليوم، أدى طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية القسم العلمى امتحان مادة الفقه للمذاهب الأربعة "الحنفى – الشافعى – الملكى – الحنبلى".

ومع مرور الوقت تداول عدد من طلاب الشهادة الثانوية عدد من الامتحانات القديمة وقال الطلاب إن تلك الامتحانات هى التى يؤديها الطلاب اليوم في إشارة منهم لتسريب الامتحانات، ولكن ما الحقيقة؟.

ويستعرض لكم موقع «كشكول التعليمي» خلال التقرير التالي، حقيقة تسريب امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية 2021 لمادة الفقه، ومن الذى كان وراء تلك الإمتحانات التى ظهرت مع دخول الطلاب اللجان فى الساعات الأولى من صباح اليوم.

حقيقة تسريب امتحان الفقه

نجح قطاع المعاهد الأزهرية فى السيطرة الكاملة على امتحانات مادة الفقه منعًا لتكرار مشهد تسريب الامتحانات التى كانت تحدث كل عام، بفضل المراقبة الشديدة على تسليم وتسلم الأوراق للجان فى المواعيد المحددة.

ولكن خروج بعض الأوراق التى تشبه الامتحانات تسببت فى إثارة البلبلة خاصة بين طلاب القسم العلمي الذين يؤدون امتحان اليوم، الأمر الذى جعل الجميع يبحث على مواقع التواصل الاجتماعى عن الامتحانات على موقع البحث الشهير جوجل.

شاومينج وراء تسريب امتحانات الثانوية الأزهرية

وكالعادة ظهرت الصفحات التى تحمل اسم شاومينج على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، مدعيين تسريب امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية لمادة الفقه لطلاب الشهادة الثانوية، ولكن فى الحقيقة هى اوراق لا تمت إلى الحقيقة بأى صلة.

يهمك أيضًا.. شاومينج يدعي تسريب امتحان مادة الفقة لطلاب الثانوية الأزهرية

وقال القائمون على الصفحات، انه بامكان الطلاب الحصول على المادة مقابل دفع الأموال لهم، ويحصل عليها الطلاب على هواتفهم قبل بدء اللجان.

تعليق الطلاب على امتحانات مادة الفقه

علق عدد من طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية 2021 على امتحان مادة الفقه لطلاب القسم العلمي للطلاب والطالبات على مستوى الجمهورية، وذلك بعد انتهاء أكثر من نصف الوقت وخروج الطلاب من الامتحانات.

وقال الطلاب، أن الامتحان كان سهلًا للغاية وفى مستوى الطالب المتوسط، وهذا هو المؤشر الأولي الذى أعلن عنه كل من خرج بعد انتهاء نصف الوقت حتى الأن.


Advertisements
ads
ads
Advertisements