رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

لينك نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة الدقهلية الترم الثاني

الأحد 20/يونيو/2021 - 11:15 ص
كشكول
منة الله عبدالرحمن
طباعة
Advertisements

نستعرض لكم فى هذا التقرير، موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية، حيث يترقب طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية الإعلان عن نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني بالشهادة الإعدادية 2021.


لينك نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة الدقهلية


بعد ظهور نتائج الشهادة الإعدادية بأغلب المحافظات، بدأت محركات البحث تزداد من قبل طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية عن موعد نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2020/2021، لذا يرصد موقع" كشكول" التعليمي خلال هذا التقرير التفاصيل الكاملة عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهليةhttp://www.dakahliya.gov.eg/SitePages/SerSrDirectorates.aspx.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية

قال مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، إنه سوف يتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية لطلاب المحافظة، حيث كان انتظر الطلاب نتيجة الشهادة الاعدادية وأكد المصدر أنه سيتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية خلال ساعات قليلة، بعد اعتمادها من محافظ الدقهلية، ثم تتاح فورًا للطلاب عبر رابط مديرية التربية والتعليم لمحافظة الدقهلية.

جدير بالذكر أن إجمالي عدد الطلاب الذين تستقبلهم لجان الامتحانات للصف الثالث الإعدادي هذا العام بمحافظة الدقهلية، يبلغ 109261 طالبا وطالبة، وذلك في 624 لجنة على مستوى المحافظة، بينما طلاب الإعدادية المهنية.

كانت قد حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الـ280 درجة كاملة كالدرجة العظمي للشهادة الإعدادية سيتم احتسابهم على امتحانات الفصل الدراسي الثاني فقط، كما تم وضع الاسئلة الوزارة، أن تضع الامتحانات على مناهج التيرم الثاني، حيث اقتصر امتحانات الفصل الأول علي اجتياز أو عدم اجتياز.

وأكدت الوزارة أن نتائج الشهادة الإعدادية تعتمد من المديريات التعليمية، بعد انتهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات، موضحة أن نتيجة الطالب تحسب وفق الدرجات التى يحصل عليها بامتحان الفصل الدراسى الثانى فقط، وأن الدرجات التى تمنح للطالب بامتحانات نهاية العام أو الترم الثانى يتقدم بها لتنسيق الثانوى العام والفنى ومدارس التكنولوجيا التطبيقية والمتفوقين.

Advertisements
ads
ads
Advertisements