رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة أسيوط

الجمعة 25/يونيو/2021 - 05:10 م
نتيجة الصف الثالث
نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة أسيوط
منة الله عبدالرحمن
طباعة
Advertisements


ننشر في هذا التقرير رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة أسيوط، مازال طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة أسيوط يبحثون عن رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة أسيوط، للاستعلام عن نتيجة الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2020/2021.

اعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسبوط، امس، نتيجة الفصل الدراسي الثاني لطلاب الشهادة الإعدادية.

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة أسيوط 2021


و أوضحت المديرية في بيانها، أنه يمكن للطلاب الحصول علي نتائجهم عبر موقع مديرية التربية و التعليم بمحافظة أسيوط.

رابط الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسيوط (من هنا).


كان قد اعتمد اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، نتيجة الفصل الدراسي الثانى للشهادة الإعدادية العامة للعام الدراسي 2020 / 2021 بنسبة نجاح بلغت 73.75 %، لكل من الطلاب النظاميين والمنازل والوافدين، ونسبة بلغت 89.68 % للإعدادية المهنية.

جاء ذلك بحضور محمد عبدالمحسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، ومحمد إبراهيم وكيل مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، ومحمد النمر مدير عام التعليم الفني بالمحافظة.



من جانبه، أضاف محمد عبدالمحسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، أن نتيجة الفصل الدراسي الثاني بلغت نسبة النجاح فيها للطلاب النظاميين والمنازل 73.75 %، وبلغ عدد من اجتاز امتحانات الفصل الدراسي الثاني للإعدادية العامة 48 ألف و467 طالبًا من إجمالي عدد الطلاب المقيدين البالغ عددهم 66 ألف و816 طالبًا.

وأشار إلى أن عدد الطلاب المقيدين من طلاب المدارس الإعدادية المهنية بلغ 10آلاف و607 طلاب، نجح منهم 8059 طالبًا بنسبة نجاح بلغت 89.68 %، فضلًا عن نسبة نجاح الطلاب المكفوفين التي بلغت 50 %، والطلاب الصم وضعاف السمع بنسبة 71 %، مضيفًا أن النتيجة جاري توزيعها على الإدارات التعليمية لتوزع على المدارس، مؤكدًا أنها سوف تعلن لجميع الطلاب فور وصولها.
Advertisements
Advertisements