رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

استئناف العمل في كنترولات الثانوية العامة 2021 بنظام التناوب

الأربعاء 21/يوليه/2021 - 12:08 م
ثانوية عامة
ثانوية عامة
محمد القناوي
طباعة
Advertisements


استأنفت كنترولات الثانوية العامة الرئيسية في القاهرة والاسكندرية والمنصورة وأسيوط ولجان النظام والمراقبة التابعة لها صباح اليوم، العمل بنظام التناوب، استعدادا لانطلاق الاختبارات يوم السبت القادم، وذلك تحت إشراف الدكتور رضا حجازي نائب الوزير لشئون المعلمين والمشرف علي امتحانات الثانوية العامة هذا العام.

كما تواصل الكنترولات تظريف أوراق أسئلة " البابل شيت" في المواد التي انتهي الطلاب من أداء الامتحانات بها ، لتسفيرها إلي مدينة ٦ اكتوبر التعليمية لتصحيحها إلكترونيا بدون تدخل بشري بواسطة " الماسحات الضوئية"، تمهيدا لاعادتها للكنترولات لرصد نتائج التصحيح لكل طالب وترتبيها في سيديهات النتيجة النهائية.

ومن جانب آخر، يشهد الأسبوع القادم لامتحانات الثانوية العامة مواجهات صعبة تبدأ مع " البعبع" الفيزياء لطلاب الشعبة العلمية ثم التاريخ لشعبة الأدبي، يعقبها اللغة الاجنبية لطلاب العلمي، و الثلاثاء علم النفس والاجتماع الادبي، و الاربعاء رياضة تطبيقية ديناميكا لشعبة العلمي رياضة علي أن يختتم الأسبوع بأداء الطلاب الأدبي  الامتحان في اللغة الاجنبية الأولي.

الجدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة يخوضها ٦٥٠ ألف طالب وطالبة تقريبا في ٢٢٠١ لجنة علي مستوي الجمهورية، وسط اجراءات احترازية مشددة لرقابة الطلاب و المراقبين من مخاطر الإصابة بتداعيات جائحة فيروس كورونا المعروف باسم "كوفيد - ١٩".

Advertisements
Advertisements