الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

استعلم.. رابط تقديم الصف الأول الثانوي 2021 والخطوات

كشكول

رابط تقديم الصف الاول الثانوي 2021.. بعد استعلام طلاب الشهادة الإعدادية عن نتيجة العام الدراسي الحالي 2020/2021، يبدأ الطلبه والطالبات يفكرون في الدخول للثانوي العام أو الفني.

فزادت محركات البحث حاليا من خريجي الشهادة الإعدادية وأولياء أمورهم عن رابط تقديم الصف الأول الثانوي 2021 والخطوات، استعداد للتقديم قبل انتهاء موعد التقديم كما تحدد الوزارة.

ينشر موقع" كشكول" التعليمي لخريجي الشهادة الإعدادية رابط تقديم الصف الأول الثانوي 2021 وخطوات التقديم.

 

رابط تقديم الصف الأول الثانوي 2021 والخطوات



أعلنت وزارة التربية والتعليم، بفتح باب تقديم ملفات طلاب الصف الأول الثانوي العام، في جميع المدارس بأنواع التعليم المختلفة اعتبارا من الإثنين الماضي 5 يوليو 2021، و يستمر فتح باب التقديم حتى يوم الثلاثاء المقبل 10 أغسطس 2021 .


 واتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، للطلاب الراغبين في الالتحاق بالصف الأول الثانوي العام، الرابط الإلكتروني الخاص بالتقديم.

وأشارت الوزارة إلى أن رابط التقديم موحد هذا العام لمنع الازدحام أثناء تقديم طلاب السنة الأولى للصف الأول الثانوي العام 2021، ويمكن للطلاب الراغبين في الالتحاق بالصف الأول الثانوي التقديم عبر الرابط التالي https://tansiksec.emis.gov.eg/#/auth/login


وأوضحت الوزارة أنه سيتم تحديد المدارس التي يرغب الطلاب الالتحاق بها بحسب تنسيق كل محافظة.


 خطوات التقديم للصف الأول الثانوي 2021:


١- الدخول على بوابة التقديم للصف الأول الثانوي ( https://tansiksec.emis.gov.eg ).

٢- ثم يقوم الطالب المتقدم على الضغط على تسجيل حساب بـ وزارة التربية والتعليم.

٣- الضغط على حساب طالب.

٤- إضافة الرقم القومي وكود الطالب.

٥- الضغط على كلمة دخول.

ثم التحول إلي صفحة التسجيل وتحديد الرغبات والمدرسة المطلوب دخولها وكتابة كافة البيانات المطلوب.

وبعد الانتهاء من التسجيل الإلكتروني، يقوم الطالب بطباعة الملف الإلكتروني والتقدم به مع ملف التقديم الأساسي، في المدارس التابعة للمنطقة الجغرافية، ثم تقوم المدرسة بقبول الملفات الورقية إذا كانت مستوفية للشروط.

وطالبت وزارة التربية والتعليم من الطلاب، في جميع جمهورية مصر العربية ممن يسمح مجموعهم بالالتحاق بالصف الأول الثانوي العام التقديم إلكترونيا وانتظار نتيجة القبول.