الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

والد طالبة المنوفية المتوفية: وردتي راحت كانت نفسها تطلع مهندسة

كشكول

قال  والد الطالبة منار محمد سعد، التي توفيت صباح اليوم اثناء دخولها لجنة امتحان الفيزياء، ان نجلته صلت الفجر وتناولت وجبة الإفطار وذهبت للامتحان، ولم تشكو من اي شيء.
وأضاف أن بنتي متفوقة وكانت ضمن قائمة الاوائل على مدرستها بالمركز الثاني أو الثالث، مشيرًا إلى انها كانت محبوبة من الجميع زملائها ومعليمها واقاربها وجيرانها، مستطردًا انها لم تذهب لزيارة أقاربها في العيد بسبب المذاكرة.
وأعرب والد الطالبة المتوفية عن حزنه قائلا: «كانت وردتي وراحت، كان نفسها تطلع مهندسة، وكانت تعيش حياتها  بالأدب والاحترام.
وعن شكوتها من صعوبة الامتحانات، فاوضح والد الطالبة أنها كانت  تقول الامتحانات صعبة  ولكنها عدت، رغم انها متفوقة وسهرت للمذاكرة حتى الساعة الثانية عشر مساءًا
واوضح ان نجلته كانت الثانية على المدرسة.
واكمل: بلغوني بالخبر صباح اليوم وقالوا بنتك أغمي عليها وفي المستشفي، وعندما وصلت لمستشفي منوف العام، قابلتي معلمتها قائلة : يعوض عليك ربنا في منار.

وأكد انه لا يصدق الخبر حتي الآن، لافتا إلى انه لا يعرف كيف يقول لشقيقها بالمرحلة الإبتدائية انه أخته ماتت، ولحقت بوالدتها التي توفيت منذ 6 سنوات.
 جدير بالذكر، أن الطالبة منار محمد سعد لفظت أنفاسها الأخيرة أمام لجنة امتحان الفيزياء صباح اليوم السبت الموافق 24 يوليو 2021.