الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

موعد إعلان نتائج امتحانات الثانوي العام 2021

نتائج امتحانات الثانوي
نتائج امتحانات الثانوي العام 2021

نستعرض لكم فى هذا التقرير موعد إعلان نتائج امتحانات الثانوي العام 2021، حيث انتهى طلاب الشعبة الأدبية، الخميس الماضي، من ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2021 لطلاب شعبة أدبي.


بدأت محركات البحث تزداد من قبل طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم عن موعد إعلان نتائج امتحانات الثانوي العام 2021، لذا سينشر"كشكول" التعليمي خلال السطور التالية المقبلة موعد إعلان نتائج امتحانات الثانوي العام 2021.

موعد إعلان نتائج امتحانات الثانوي العام 2021

أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم إعلان نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2021 بعد الانتهاء من ماراثون امتحانات طلاب الشعبة العلمية(علوم/رياضة) يوم الإثنين القادم 2 أغسطس  بعشر أيام.

وقال الوزير، إنه سيتم الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021 من خلال الموقع الالكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم، من خلال رقم الجلوس الخاص بالطالب، من خلال هذا الرابط (من هنا).
 ويؤدي، اليوم، طلاب الشعبة العلمية" علوم" امتحان مادة الأحياء، بإجمالى عدد 292 ألف و428طالب وطالبة.

كما يؤدي طلاب الشعبة (العلمية/الرياضيات) امتحان مادة الرياضيات التطبيقية  "الاستاتيكا" بإجمالي عدد 100 ألف و435 طالب وطالبة.


وفي سياق متصل، تستكمل كنترولات الثانوية العامة الرئيسية في القاهرة والأسكندرية والمنصورة وأسيوط ولجان النظام والمراقبة التابعة لها، تظريف أوراق أسئلة " البابل شيت" في المواد التي انتهي الطلاب من أداء الامتحانات بها، لتسفيرها إلي مدينة ٦ اكتوبر التعليمية لتصحيحها إلكترونيا بدون تدخل بشري بواسطة " الماسحات الضوئية"، تمهيدا لاعادتها للكنترولات لرصد نتائج التصحيح لكل طالب وترتبيها في سيديهات النتيجة النهائية.