الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

مصرع طفلين شقيقين صدمتهما سيارة في الدقهلية

كشكول

لقي طفلان شقيقان في قرية الخليج التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية اليوم، مصرعهما في حادث مروع بعد أن صدمتهما سيارة على طريق "طناح – المنصورة" ما تسبب في سقوطهما في بحر طناح ووفاتهما غرقا ومتأثرين بإصابتهما.

تلقى اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، من اللواء إيهاب عطية، مدير مباحث الدقهلية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المنصورة، بسقوط سيارة ملاكي في بحر طناح أمام قرية الخليج، ووجود طفلين في مياه ترعة بحر طناح.

هرعت سيارات الإسعاف والإنقاذ النهري إلي مكان الحادث وتبين غرق الطفل منان محمد عاطف جاد النحاس، 10 سنوات، وشقيقته إيمان، 6 سنوات، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشالهما، ونقلتهما سيارات الإسعاف إلى مستشفى المنصورة الدولي وأكد الأطباء وفاتها.

وأكد شهود العيان، أنه أثناء سير السيارة رقم «د ي و 1678» هيونداي على طريق ˊالمنصورة – طناح» انحرفت السيارة عن مسارها لوجود زيت على الطريق، وتصادف مرور الطفلين «منان وإيمان» فسقطا مع السيارة في الترعة مما تسبب في وفاتها .

وتسبب الحادث في إصابة كل من "محمد ص. ع."، 35 سنة، زوجته "إيمان ا. ا" 30 سنة ومقيمات بقرية ميت محمود دائرة مركز المنصورة.

وأكد تقرير مفتش الصحة أن سبب وفاة الطفلين استفكسيا الغرق، وصرحت النيابة العامة بدفن الجثتين وتسليمهما لذويهم.

وخرج أهالي قرية الخليج في جنازة مهيبة لتشييع الطفلين وسط حالة من الحزن الشديد من أسرتهما، ودعوات أهالي القرية لهم بالصبر.