رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

اعرف تفاصيل عن المرحلة الثانية من تنسيق الثانوية العامة 2021

الثلاثاء 03/أغسطس/2021 - 10:19 ص
ثانوية عامة
ثانوية عامة
منة الله عبدالرحمن
طباعة
Advertisements

المرحلة الثانية من تنسيق الثانوية العامة 2021.. مازال طلاب وأولياء أمور خريجي الشهادة الإعدادية الذين خالفهم الحظ في الالتحاق بالمرحلة الأولى بمدارس الثانوية العامة يبحثون عن تنسيق المرحلة الثانية من الثانوية العامة 2021، لذا سننشر خلال هذا التقرير المرحلة الثانية من تنسيق الثانوية العامة.

واستجابة لمطالب أولياء أمور جريجي الشهادة الإعدادية لالتحاق أبنائهن بالمرحلة الثانوية، قرر اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، النزول بدرجة الحد الأدنى لتنسيق القبول بالثانوي العام للعام الدراسي2021-  2022من ٢٣٥ درجة إلى ٢٣٠ درجة.


 المرحلة الثانية من تنسيق الثانوية العامة 2021


وفي ذات السياق أشار محمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم، إلى أنه تم النزول بتنسيق المرحلة الثانوية 2021 بالحد الأدنى بعد إجراء دراسة مستفيضة لأعداد الطلبة وزيادة عدد الفصول للحفاظ علي المستوى العام لكثافات الفصول حتى لا يؤثر على سير العملية التعليمية.

قد يهمك أيضا:

متي تظهر نتيجة الثانوية العامة 2021.. اعرف التفاصيل كاملة

وشددت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة على جميع الطلاب الراغبين في الالتحاق بالمرحلة الثانوية وأولياء أمورهم بضرورة كتابة البيانات بطريقة صحيحة عند التسجيل.

وأتاحت وزارة التربية والتعليم رابط إلكتروني للتقديم للأول الثانوي إلكترونيا، يتم من خلاله إدخال بيانات الطالب والكود وتحديد المدارس التي يرغب الطلاب الالتحاق بها وفق تنسيق كل محافظة، وذلك من خلال التقديم الإلكتروني عبر موقع تنسيق المدارس الثانوية، بموقع وزارة التربية والتعليم من خلال هذا الرابط.. هنا.

خطوات التقديم بالمرحلة الثانوية 2021

- التسجيل من خلال رابط التقديم.

- الضغط على تسجيل حساب.

- اختيار  حساب طالب.

- كتابة الرقم القومي وكود الطالب.

- الضغط على تسجيل  دخول.

- تحديد الرغبات والمدرسة المطلوب دخولها وكتابة كافة البيانات المطلوب.

 

Advertisements
Advertisements