السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

استئناف متهم علي حكم سجنه 3 سنوات بتهمة قتل مغتصب ابنته

كشكول

تقدم  محمد قطب المحامي،  دفاع الأب المتهم بقتل مغتصب ابنته بمنطقة مدينة السلام بمحافظة القاهرة، باستئناف على الحكم الصادر بالسجن 3 سنوات للأب المتهم.

 

تفاصيل جريمة قتل بسبب اغتصاب طفلة في السلام

كانت محكمة الجنايات قضت بسجن الأب المتهم بقتل ابنته 3 سنوات، وتبين من تحقيقات نيابة السلام الجزئية، أنه عقب ورود بلاغ لقسم السلام بوقوع مشاجرة، بمنطقة مساكن العبد، بين خراط وجاره تعدى فيها المتهم علي المجني عليه بسلاح أبيض ليسقط غارقًا في دمائه، وعقب نقله للمستشفى وتلقي العلاج فارق الحياة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

 

أقوال والدة المجني عليها

وخلال التحقيقات قالت والدة المجني عليها أنها مطلقة من والد الطفلة "س"، ومتزوجة من شخص آخر والطفلة  تعيش مع والدها المدعو هاشم وجدتها، ويوم الواقعة تلقيت اتصال تليفوني من جدة ابنتي لأبيها، وقالت ليا الحقي بنتك واحد جارنا اسمه "أ. ح" اغتصبها ، ولما رحنا المستشفى عرفنا أنها فقدت غشاء بكارتها".

 

وأضافت “لما رحت على البيت علشان اطمن على بنتي لقيت رجال الأمن والمباحث موجودين في الشقة، والمتهم باغتصاب ابنتي غرقان في دمه، ونايم على الكنبة والإسعاف شالته، وتوجهت بابنتي إلى قسم الشرطة وحررت محضر اغتصاب ضد المتهم الذي علمت فيما بعد أن طليقي والد ابنتي قام بضربه بسكينه وتوفي على إثر إصابته في المستشفى”

 

وتابعت الأم، "أن ابنتها أخبرت جدتها أنها تعاني من آلام في أعضائها التناسلية،  وباستكشاف الأمر تبين إصابتها بهتك عرض فتوجهت بها للمستشفى، والدكتور قال لها انها مش بنت وتعرضت للاغتصاب وهتك العرض، وطلب منهم التوجه للطب الشرعي".

 

 

 

أقوال  المجني عليها

وشهدت  الطفلة المجني عليها “س ” 7 سنوات،  خلال التحقيقات أنها مقيمة طرف جدتها لأبيها وتدعى “م” وأن جارهم كان دائمًا يطلب منها النزول لشراء سجائر وطعام له، وقررت الطفلة إن المتهم كان يتحايل عليها لدخولها شقته، وكان يقوم بتشغيل أفلام إباحية، وقام بتجسيدها مع الطفلة التي رفضت ذلك فهددها بالقتل.