رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

أسهل الطرق للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021

الأربعاء 04/أغسطس/2021 - 11:47 ص
ثانوية عامة
ثانوية عامة
منة الله عبدالرحمن
طباعة
Advertisements
أسهل الطرق للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021.. يترقب طلاب الثانوية العامة 2021 وأولياء أمورهم ظهور نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2020/2021.

وتزداد محركات البحث حاليا من قبل طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم عن أسهل الطرق للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021، لذا سينشر موقع" كشكول" التعليمي خلال هذا التقرير أسهل الطرق للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021.

سيتم الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021،  عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم، عبر هذا الرابط https://moe.gov.eg/

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021


١- الدخول على موقع الاستعلام عن النتيحة من هنا https://moe.gov.eg/
 
٢- كتابة رقم جلوس الطالب.

 ثم ستظهر أمام الطالب نتيجته.

كان قد أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، موعد ظهور نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2021، وقال الوزير: «لن تظهر نتيجة امتحانات الثانوية العامة قبل يوم ١٥ أغسطس من الشهر الجاري ».

وأكد  وزير التربية والتعليم، أن عملية التصحيح تتم إلكترونيا بدون تدخل بشرى، وبدون حدوث اي مشاكل تعرقل من التصحيح.

وتتم أعمال التصحيح بواسطة "الماسحات الضوئية " التي تقوم بتقدير ٨٠ ألف ورقة إجابة بنظام "البابل شيت" في الساعة الواحدة.

ووجه الوزير رسالة هامة لطلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم، قائلا: " نتائج امتحانات الثانوية العامة مطمئنة للغاية، وقريبا سنهنئ أولادنا الطلاب".

جدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة قد انتهت يوم 2 أغسطس الماضي، وسط إجراءات أمنية واحترازية مشددة، حفاظا على صحة الطلاب وجميع المشاركين في أعمال امتحانات الثانوية العامة.


Advertisements
Advertisements