رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

التعليم تعلن أرقام جلوس ومواعيد اختبار الطلاب المتقدمين لمدرسة الضبعة

الجمعة 06/أغسطس/2021 - 05:34 م
كشكول
طباعة
Advertisements
أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رابط لكل الطلاب المتقدمين إلى مدرسة الفنية التكنولوجية للطاقة النووية بالضبعة ، طباعة رقم الجلوس و معرفة ميعاد الإختبار 

ويمكن للطلاب اللدخول عبر الرابط التالي  :

للأعلان عن ارقام الجلوس ومقار اللجان للطلاب المتقدمين  بالمدرسة الفنية التكنولوجية  للطاقة النووية بالضبعة

كما اعلنت وزارة التربية والتعليم عن موعد امتحان الطلاب المتقدمين للالتحاق بالمدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا للطاقة النووية بالضبعة بمطروح والتي ستجري يومي الاحد والاثنين الموافقين 8 و 9 اغسطس 2021

وذلك للطلاب الذين استوفت عليهم الشروط المعلنة وتقدموا بملفاتهم للمديريات ،حيث ستجري الاختبارات بمقرات التطوير التكنولوجي بالمديريات التعليمية.

كما شددت الوزارة على الطلاب، بضرورة متابعة موقع الوزارة لطباعة ارقام الجلوس والتوجه لمقر الامتحانات في المواعيد المحددة .

كما أكدت  على ضرورة ارتداء الكمامات الواقية للطلاب والعاملين بمقار المراكز لاداء الامتحانات.

وتعمل مدرسة الضبعة النووية الثانوية بنظام خمس سنوات، وتضمن مدرسة متكاملة، بها مباني تعليمية وفندقية، مخصصة لإقامة الطلبة، والمعلمين بها.

وتوفر المدرسة أتوبيسات لنقل الطلبة للإسكندرية وبعض المحافظات، نهاية كل أسبوع خلال الدراسة، لقضاء إجازة مع الأسرة، ويقيم الطلاب في الفنادق، مع توفير الوجبات الشاملة لهم، والدراسة «نظري وعملي، في الورش، والمعامل»، وتضم أقسام الكهرباء والإلكترونيات، والميكانيكا، وتعليم الابتكار، للطلاب مع وجود جانب رياضي، من خلال توفير ملعب قانوني، وصالات ألعاب رياضية، ونظام تأمين للمدرسة، وإشراف ومتابعة من مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني.
Advertisements
Advertisements