الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021 على موقع كشكول

نتيجة الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة 2021 على كشكول

يقدم لكم موقع «كشكول» رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021، حيث ينتظر طلبة وطالبات الصف الثالث الثانوي 2021 موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021، التي من المقرر أن يتم إعلانها خلال الأيام القليلة المقبلة، فور اعتمادها من الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

فتزداد محركات البحث حاليا من قبل طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم عن رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021.

رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021 على موقع كشكول


فيمكن لطلاب الثانوية العامة الحصول على نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021 برقم جلوس الطالب فور اعتمادها من وزير التربية والتعليم من خلال موقع"كشكول" التعليمي، عن طريق تسجيل بيانات الطلاب عبر الموقع، ليتم إرسال النتيجة للطلاب فور اعتمادها.

ويمكن لطلبة وطالبات الثانوية العامة 2021 التسجيل الأن عبر موقع كشكول للحصول على النتيجة فور اعتمادها من خلال هذا الرابط ( https://natiga.kashqol.com/)

خطوات التسجيل على موقع كشكول للحصول على نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021

  1. الدخول على رابط موقع كشكول(من هنا)
  2. كتابة اسم الطالب.
  3. ثم كتابة رقم جلوس الطالب.
  4. كتابة البريد الإلكتروني.
  5. كتابة رقم هاتف الطالب.
  6. الضغط على كلمة سجل الأن.

كان قد أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه لم يتم إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 قبل يوم 15 أغسطس الجاري.

وقال الوزير إنه سيتم عقد مؤتمرا صحفيا للإعلان عن نتائج امتحانات الثانوية العامة 2021 والإعلان عن الاوائل في كل شعبة.

وأشار الدكتور طارق شوقي، إلى أن مؤشرات نسب النجاح" مطمئنة" ومتقاربة من السنوات الماضية.

وتتم الأن عمليات تصحيح مواد الثانوية العامة، الكترونيا عبر اجهزة الماسح الضوئي، بدون تدخل اي عنصر بشري في التصحيح أو في مرحلة المراجعة.


كان قد انتهت امتحانات الثانوية العامة 2021 يوم الإثنين الماضي 2 أغسطس، وسط إجراءات أمنية واحترازية مشددة، بعد انتهاء طلاب علمي علوم من اداء امتحان الجيولوجيا والعلوم البيئة، وطلاب علمي رياضة من أداء امتحان التفاضل والتكامل، وطلاب الشعبة الأدبية قد انتهوا من أداء امتحانات الثانوية العامة يوم 29 يوليو بعد أداء امتحان اللغة الأجنبية الأولى" اللغة الإنجليزية".