الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

قتلت صديقتها..«الطمع والغيرة» كلمة السر وراء قتل الطالبة «نجلاء» فى عيادة كفر الدوار

كشكول

أمرت نيابة قسم كفر الدوار بحبس المتهمين الثلاثة بقتل نجلاء نعمة الله بدوى 22 سنة بكالوريوس تجارة سكرتيرة بعيادة الدكتور عبدالحميد خليف أخصائى الرمد الكائنة بالدور السادس ببرج سفير مول بشارع بورسعيد في مدينة كفر الدوار 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات وكشف فيديو مدته 120 دقيقة بإحدى كاميرات مراقبة بالعيادة كافة تفاصيل الجريمة.


 وكشفت التحقيقات عن قيام صديقتها نورهان وشهرتها نور 26 سنة  بعقد النية والعزم على التخلص من المجنى عليها  للعمل بدلًا منها بالعيادة، حيث سبق لها العمل فى العيادة أثناء أداء المجنى عليها امتحانات السنة النهائية بكلية تجارة دمنهور.


وفي طريقها لتنفيذ ما انتوت عليه اتفقت مع قريبها محمد 27 سنة وصديقة أحمد 30 سنة على قتلها مقابل مبلغ مالى وذهبت إلى العيادة عصر يوم الواقعة للتمهيد لجريمتها، حيث جلست 20 دقيقة مع المجنى عليها مستغلة وقت فراغ العيادة من المرضى، وأحضرت لها كوبًا من العصير وجلستا تتبادلان الحديث ثم أرسلت لصديقيها رسالة على هاتفيهما بسرعة الحضور لخلو العيادة من المرضى فتوجها إليها بعد دقائق معدودة، حيث كانا فى القرب منها في انتظار إشارتها.


وقامت صديقة المجني عليها بمغافلتها بحجة أنها ستتحدث معها في موضوع خاص بينما قام المتهمان اللذان ادعيا أنهما مرضى، بمحاولة سرقة الإيراد، من درج مكتبها فاكتشفت المجني عليها ذلك وحاولت الصراخ فقاموا بتكميم فمها بينما كانت المتهمة تستغيث بصديقتها قائلة لها: «حرام عليكي.. حوشى عني»، لكنها أشارت إلى أحد المتهمين الذى قام بخنق المجنى عليها  بيديه بعد أن قاموا بضربها على رأسها عدة ضربات حتى أودت بحياتها فى الحال وفروا هاربين.