الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"مباشر".. كيفية الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021 الآن "نتيجة الثانوية العامة"

ثانوية عامة
ثانوية عامة

 ننشر كيفية الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021 الآن "نتيجة الثانوية العامة".. حيث يترقب طلاب الثانوية العامة بشعبتيها الأدبية والعلمية ظهور نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021، التي من المقرر أن تعلن في الفترة ما بين يوم 15 إلى 18 أغسطس الجاري، وفقًا للتصريحات الأخيرة من الدركتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بشان موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021.


كيفية الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021 الآن "نتيجة الثانوية العامة"


فتزداد محركات البحث حاليأ من قبل طلبه وطالبات الثانوية العامة وأولياء أمورهم عن كيفية الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الثانوي ٢٠٢١، لذا ينشر موقع "كشكول" التعليمي خلا لالسطور التالية المقبلة، لطلاب الصف الثالث الثانوي كيفية الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الثانوي ٢٠٢١.

كيفية الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الثانوي ٢٠٢١

يمكن لطلاب الثانوية العامة بشعبتيها الأدبية والعلمية، الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021 من خلال الرابط الإلكتروني الخاص بموقع"كشكول" التعليمي فور اعتمادها من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، من هنا https://natiga.kashqol.com/

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021

أولًا الدخول على الرابط الإلكتروني للنتيجة بموقع كشكول https://natiga.kashqol.com/

ثانيًا كتابة أسم الطالب

ثالثًا كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب المستعلم عن نتيجته

رابعًا كتابة الرقم القومي

خامسًا ورقم هتف الطالب

وبعد الانتهاء من جميع الخطوات السابقه الضغط على كلمة "سجل الأن" ثم بعد ذلك يمكن للطالب الاستعلام عن نتيجته فور اعتماد النتيجة من الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

عمليات تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2021

وقال مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه تم الأنتهاء من تصحيح أوراق إجابات 12 مادة دراسية، بامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2020/2021، وهم مواد اللغة العربية واللغة الاجنبية الثانية والجبر والهندسة الفراغية أحد فروع الرياضة البحته، والجغرافيا والكيمياء والفلسفة والمنطق والفيزياء والتاريخ، واللغة الاجنبية الأولى لشعبة العلمي والأدبي وعلم النفس والاجتماع والديناميكا أحد فروع الرياضة التطبيقية.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ "كشكول" أنه سيتم الانتهاء من أعمال التصحيح خلال الأسبوع الجارى، قائلًأ:" المجاميع مطمئنة، وتقترب نسبة النجاح من العام الماضي".