الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

نيابة الإسماعيلية تقرر إخلاء سبيل أم حاولت دهس ابنتها.. تفاصيل

كشكول

قرر المستشار أسامة صفي، وكيل نيابة ثالث الإسماعيلية، إخلاء سبيل أم وشقيقها، على ذمة قضية تعذيب ابنتها من ديوان قسم ثالث، بعد دفع كفالة 500 جنيه.

 

كانت قد القت مباحث قسم ثالث الإسماعيلية، القبض على أم وشقيقها، بعد أن استغاثت الابنة، بأفراد الشرطة، بعد محاولات الأم لضربها والتعدى عليها، بعدما كشفت الابنة في تدوينة لها على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تفاصيل قيام الأم بدهس ابنتها بالسيارة بعد مشادة بينهم مساء أمس على الطريق الدائري بمدينة الإسماعيلية بالقرب من مسجد الشهداء، بسبب إصرار الفتاة على خلع الحجاب.

 

وتسبب قيام الأم بدهس أبنتها القاصر بالسيارة في إصابة الأبنة بكدمات وسحجات بالجسم، وكسر في الحوض، وتم نقلها لمستشفى جامعة قناة السويس، لتلقي العلاج، ثم قام شقيق والدتها باصطحابها، هي: والدتها إلي أحدى الشقق السكنية، وتم الاستيلاء على هاتف الأبنة المصابة ومسح التدوينة التي استغاثت بها الفتاة، وتم تهديها بالضرب حال قيامها بتوجيه أى استغاثة أى الحديث عن تفاصيل الحادث.

 

وقالت يارا السيد، شاهد عيان على الواقعة، أنها شاهدت واقعة الدهس، ثم تابعت استغاثة الفناة من تعذيب أمها وخالها لها، فتوجهت لقسم ثالث بالإسماعيلية، واصطحبت قوة أمنية وتم تحديد مكان الفتاة وتم تحريرها من أمها وخالها، وتم اصطحابهم جميعًا للقسم وتم تحرير محضر وتم عرضهم على نيابة اليوم، والتي أصدرت قرارها بإخلاء سبيلهم مقابل 500 جنيه، وتم توقيع الكشف الطبي علي الفتاة، وتم إجراء تقرير طبى حول الإصابات التي لحقت بالفتاة.

 

وتلقى اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الاسماعيلية، أخطارًا من العقيد أحمد الشناوى، مأمور قسم ثالث الإسماعيلية يفيد قيام أم بالاعتداء علي ابنتها الوحيدة، والطالبة بالثانوية العامة، بدهسها بالسيارة على الطريق.

 

وقالت شهود عيان، إنهم فوجئوا بسماع صراخ المجني عليها، واستغاثتها، بطلب نجدتها، إثر تعرضها للاصطدام بسيارة والدتها عن عمد، وتشاجرت الأم معهم واجبرت ابنتها علي مرافقتها إلى المنزل على الرغم من إصابتها بالكدمات.

ونشرت الفتاة، على موقع التواصل الاجتماعي، استغاثة، من أمها وأهلها، أكدت فيها غياب الأب المنفصل عن الأم منذ طفولتها وسفره بالخارج.

 

وقالت الفتاة، خلال التحقيقات، أنها تعرضت للاعتداء من أمها والتي طلبت منها النزول من سيارتها الخاصة بالطريق الدائري، وصدمتها عن عمد، بعد مشاجرة بينهما لعدم اقتناع الفتاة بارتداء الحجاب، ثم قام خالها بضربها وتعذيبها عقب الحادث لنشرها تفاصيل الحادث على صفحتها على مواقع التواصل.