الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢١ في قبضة "حجازي" و"رمضان"

كشكول

تستعد وزارة التربية والتعليم لاعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 خلال الاسبوع القادم، حيث يقوم وزير التربية و التعليم والتعليم الفنى الدكتور طارق شوقي باعلان النتيجة خلال الأسبوع القادم في الفترة من 15 إلي 18 اغسطس. 

وتشهد وزارة التربية و التعليم، تنفيذ  اجراءات أمنية غير مسبوقة  لتأمين نتيجة الثانوية العامة ومنع تسريبها ، حيث  ينحصر التقرير النهائي عن نتيجة الثانوية العامة بين نائب الوزير لشئون المعلمين والمشرف علي امتحانات الثانوية العامة الدكتور رضا حجازي ، ورئيس المركز القومي للامتحانات المشرف علي أعمال التصحيح الإلكتروني الدكتور محمد رمضان مسئولين عن أعداد النتيجة النهائية لامتحانات الثانوية العامة وقائمة أسماء الاوائل.


وكانت وزارة التربية والتعليم ، قد حذرت من محاولات بعض النصابين من الادعاء بقدرتهم علي معرفة نتائج الطلاب أو تغيير الدرجات الطلاب في المواد الثانوية العامة ، مؤكدين أن كنترولات الثانوية العامة ومراحل التصحيح ونقل الاسئلة مؤمنه بواسطة منظومة تشرف عليها الجهات الامنية السيادية بالتعاون مع وزارة التربية و التعليم. 

الجدير بالذكر،أن ٦٥٠ ألف طالب وطالبة  قد انتهوا من أداء امتحانات الثانوية العامة ٢٠٢٠/ ٢٠٢١ يوم ٢ اغسطس القادم، وذلك في ٢٠٢١ لجنة على مستوى الجمهورية وسط اجراءات احترازية مشددة لمواجهة تداعيات جائحة فيروس كورونا.