رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

كل ماتريد معرفته عن أوائل الثانوية العامة 2021 مصر "علمي وأدبي"

الأربعاء 11/أغسطس/2021 - 01:23 م
كشكول
منة الله عبدالرحمن
طباعة
Advertisements
أوائل الثانوية العامة 2021 مصر.. ينتظر طلاب الصف الثالث الثانوي بشعبتيها العلمية والأدبية معا، الإعلان غن أسماء الأوائل بالثانوية العامة 2021، لايجاد اسمائهم ضمن الأوائل للعام الدراسي الحالي 2020-2021.

قال مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المصدر، إن كنترولات التصحيح الإلكتروني انتهت من كافة عمليات التصحيح بجميع المواد للشعبتين الأدبية والعملية أيضا.

أوائل الثانوية العامة 2021 مصر


 وأشار المصدر إلى أنه حاليا بيتم عمليات المراجعة ورصد الدرجات بخصوص أوائل الثانوية العامة 2021 مصر و لتجهيز أسماء أوائل الثانوية العامة، لعرضها على الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

وأوضح المصدر أن قائمة أوائل طلاب الصف الثالث الثانوي للعام الحالي 2021 ستكون على مكتب الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم خلال ساعات قليلة.

كان قد كشف المركز الإعلامي لمجلس الوزراء في بيان له، منذ قليل، إنه فى ضوء ما يتم تداوله من منشورات عن مؤشرات نتائج امتحانات شهادة الثانوية العامة 2020/2021، تواصل المركز مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ونفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة للمنشورات المتداولة عن مؤشرات نتائج امتحانات شهادة الثانوية العامة 2020/2021، وأن كل ما يتم تداوله عن مؤشرات لنتائج شهادة الثانوية العامة لا أساس له من الصحة، وغير صادر عن الوزارة.
 
الموعد الرسمي لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2021

وشددت وزارة التربية والتعليم على أنه من المقرر الإعلان عن نتيجة شهادة الثانوية العامة بشكل رسمي خلال الفترة من 15 إلى 18 أغسطس الجاري، مُناشدةً أولياء الأمور والطلاب عدم الانسياق وراء مثل تلك الشائعات، التي تستهدف إثارة القلق بينهم، مع ضرورة استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

قد يهمك أيضا:

تعرف على مؤشرات نتيجة الثانوية العامة 2021 بالتفصيل


وفي سياق متصل، أكد الدكتور طارق شوقي أنه تتم عملية التصحيح مركزياً وبشكل إلكتروني وليس عن طريق "كنترولات ولجان تصحيح" مثل الأعوام الماضية، دون تدخل أي عنصر بشري؛ لضمان حصول الطالب على حقه وفق إجاباته.

Advertisements
Advertisements