رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

"متوفر".. نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021 بالاسم فقط فور ظهوروها

الخميس 12/أغسطس/2021 - 10:57 ص
كشكول
منة الله عبدالرحمن
طباعة
Advertisements

نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021 بالاسم فقط.. يترقب طلاب الصف الثالث الثانوي 2021 وأولياء أمورهم، الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي.

يستعرض موقع"كشكول" التعليمي خلال هذا التقرير نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021 بالاسم فقط، فتزداد محركات البحث حاليًا من قبل طلاب الثانوية العامة عن نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021، حيث أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن موعد إعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي في الفترة من 15 حتى 18 أغسطس الجاري خلال مؤتمر صحفي تعقده الوزارة، مطمئنا أولياء الأمور أن النتيجة جاءت مطمئنة وقريبة من نتائج السنوات السابقة

لينك نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021 بالاسم فقط

ويقدم موقع "كشكول" التعليمي نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021 من خلال الرابط الإلكتروني الخاص بالموقع، فور اعتمادها من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، ويمكن للطلاب الاستعلام عن النتيجة من هنا https://natiga.kashqol.com/

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021

- الدخول على رابط النتيجة بموقع كشكول https://natiga.kashqol.com/

- أسم الطالب

- رقم الجلوس الخاص بالطالب

- كتابة البريد الإلكتروني

- كتابه رقم هاتف الطالب

- الضغط على كلمة سجل الآن

 

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، نفت ما يتم تداوله من منشورات عن مؤشرات نتائج امتحانات شهادة الثانوية العامة 2020/2021، مُؤكدةً أن كل ما يتم تداوله عن مؤشرات لنتائج شهادة الثانوية العامة لا أساس له من الصحة، وغير صادر عن الوزارة.


قد يهمك أيضا:



وأشارت وزارة التربية والتعليم إلى أنه من المقرر الإعلان عن نتيجة شهادة الثانوية العامة بشكل رسمي خلال الفترة من 15 إلى 18 أغسطس الجاري، مُناشدةً أولياء الأمور والطلاب عدم الانسياق وراء مثل تلك الشائعات، التي تستهدف إثارة القلق بينهم، مع ضرورة استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

وفي سياق متصل، تتم عملية التصحيح مركزياً وبشكل إلكتروني وليس عن طريق "كنترولات ولجان تصحيح" مثل الأعوام الماضية، دون تدخل أي عنصر بشري؛ لضمان حصول الطالب على حقه وفق إجاباته.

 

Advertisements
Advertisements