رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

موقع نتيجة الثانوية الأزهرية 2021

السبت 14/أغسطس/2021 - 10:56 ص
موقع نتيجة الثانوية
موقع نتيجة الثانوية الأزهرية 2021
حسن المنياوى
طباعة
Advertisements
نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 من الكلمات البحثية الهامة التى بدأ الجميع فى الدخول عليها خلال الساعات الأخيرة فى انتظار الاعلان الرسمى من قبل ادارة قطاع المعاهد الأزهرية للاعلان عن النتيجة للطلاب على مستوى المناطق والمعاهد الأزهرية في جيمع أنحاء الجمهورية.

ويستعرض لكم موقع كشكول التعليمى خلال التقرير التالي، كافة المعلومات عن موقع نتيجة الثانوية الأزهرية والتى ينتظرها أكثر من مائه ألف طالب وطالبة على مستوى الجمهورية، لمعرفة الخطوات المقبلة والتى ستكون هامة لدى الجميع حتى يتمكنوا من دخول كليات جامعة الأزهر.

موقع نتيجة الثانوية الأزهرية 2021

موقع النتيجة هو الموقع الرسمى لبوابة الأزهر الالكترونية، ويجب على جميع الطلاب الدخول على الموقع لمعرفة النتيجة والاطلاع عليها من خلال مجموعة من الخطوات التى يجب الاطلاع عليها قبل البداية، ويمكن للطلاب معرفتها من خلال ما نوفرها لكم من معلومات عامة وخطوات كالتالي.

- الدخول على موقع البحث الشهير جوجل وهو الموقع الأكثر شهرة فى مصر للدخول على الانترنت والبحث العام فى كافة المواقع الالكترونية
- اختيار قسم قطاع المعاهد الأزهرية وهو احد الأقسام المتواجدة على الموقع الرسمي والذى يعد المتخصص الاول لطلاب ومعلمى الشهادات الازهرية من الابتدائى حتى الثانوي
- اختيار نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 وهو الهدف الأساسى للطلاب والذى يمكنهم من الوصول الى النتيجة خلال العام الدراسى الحالي وفقًا لما حددته ادارة قطاع المعاهد الأزهرية لجميع الطلاب ولكن ما القادم؟

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2021

  1. الدخول على موقع بوابة الأزهر للنتائج (من هنا)
  2. ادخال الرقم القومى للطالب وهو مكون من 14 رقم يجب أن تطابق البطاقة.
  3. ادخال رقم الجلوس للطالب وهو الرقم الذى حصل عليه الطلاب قبل اداء امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية من خلال المعاهد أو من الموقع الرسمى للأزهر.
  4. ادخال الرقم السرى المتواجد أعلى ورقة رقم الجلوس مكون من 5 أرقام لا يمكن أن يتشابهوا مع أى رقم أخر لباقى طلاب الثانوية الأزهرية 2021 وهو الرقم المميز الذى يمكنك من الحصول على النتيجة.
  5. الضغط على اظهار النتيجة، والكلمة هى التى ستمكنك من الحصول على النتيجة الخاصة بك فى الثانوية الأزهرية 2021.


Advertisements
Advertisements