الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

سجل بياناتك للحصول على نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021 على «كشكول»

نتيجة الصف الثالث
نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021

يقدم لكم موقع «كشكول» رابط لتسجيل البيانات للحصول على نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021 فور ظهورها، حيث يترقب أكثر من نصف مليون طالب وطالبة بالثانوية العامة، بالإضافة إلى أولياء أمورهم، نتيجة الثانوية العامة 2021، المقرر إعلانها خلال الساعات القليلة القادمة.

موعد إعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021 وأسماء الأوائل

ووفقاً لتصريحات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، سيتم إعلان أسماء الأوائل واعتماد النتيجة فى الفترة من غدًا الأحد الموافق 15 أغسطس إلى الأربعاء 18 أغسطس.

وأكد الوزير في تصريحات له، أنه فور اعتماد النتيجة سيتم إتاحتها عبر المواقع الالكترونية التي قامت بشراء النتيجة ولها حق نشرها للطلاب برقم الجلوس الخاص بكل طالب.

ومن أهم هذه المواقع التي لها حق نشر نتيجة الصف الثالث الثانوي العام، موقع "كشكول" التعليمي من خلال الرابط الإلكتروني الخاص بالموقع

ويمكن للطلاب الاستعلام عن النتيجة من هنا ، وذلك فور اعتماد النتيجة من الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني .

خطوات الحصول على نتيجة الصف الثالث الثانوي العام  2021 على موقع كشكول

  1. الضغط على الرابط الإلكتروني للنتيجة بموقع كشكول 
  2. كتابة اسم طالب الثانوية العامة 2021
  3. كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب المراد الاستعلام عن نتيجته
  4. كتابة الرقم القومي الخاص بالطالب المدون فى شهادة الميلاد
  5. رقم هاتف الطالب
  6. واخيرا الضغط على سجل الآن

وكان تداول صفحات السوشيال ميديا، نسب نجاح غير صحيحة عن نتيجة الثانوية العامة 2021، وهو الأمر الذي نفاه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، مؤكداُ إعلان النتيجة ستكون من خلال مؤتمر صحفي عن طريق البث المباشر.

يهمك أيضًا |

رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 عبر بوابة الأزهر

كما ستشهد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021، تغيراً لأول مرة فى شكل اعلانها، وهو إضافة خانة ترتيب الطالب على دفعته، بالإضافة إلى ترتيبه فى كل مادة على مستوى الجمهورية .