رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

الأولى على الثانوية الأزهرية 2021: ذاكرت 12 ساعة يوميا وأختى من أوائل الجمهورية العام الماضى

السبت 14/أغسطس/2021 - 09:07 م
كشكول
حسن المنياوى
طباعة
Advertisements
نجلاء يوسف كامل، الأولى على الثانوية الأزهرية القسم الأدبى 2021، انها كانت تذاكر فى اليوم حوالى 12 ساعة يوميا لكن مقسمة على أوقات بينهم راحة نصف ساعة راحة للترفيه أمام التليفزيون.

الأولى على الثانوية الأزهرية 2021 ادبي


وقال والد اسماء، أنه كان متوقع لها الوصول الى هذه المكانة بعد المجهود الكبير الذى كانت تبذله طوال العام، من اليوم الأول حتى الأخير فى الدراسة.
وتابع: أنا اعمل مدرس ووالدته محفظة قرأن كريم فى المعاهد الأزهرية، وكنا نحاول توفير الوقت والجهد اللازمين لها، بجانب الراحة التامة فى المنزل للتركيز.

وبالنسبة للدروس الخصوصية، كانت أسماء تحصل على الدروس فى الانجليزى والفرنساوى ومراجعات عامة في المواد الثقافية، فضلًا عن أن شقيقتها كانت من أوائل الجمهورية العام الماضى.

جديرًا بالذكر،أنه ستعلن إدارة قطاع المعاهد الأزهرية عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 غدًا في مؤتمر صحفي يبث على جميع وسائل التواصل الاجتماعى فى تمام الساعة الواحدة ظهرًا.

طريقة الحصول على شهادة الثانوية الأزهرية 2021

- الدخول على موقع البحث الشهير جوجل من الهاتف المحمول أو الكمبيوتر او اللاب توب أو اى جهاز متصل بالانترنت
- البحث عن موقع بوابة الأزهر الشريف الالكترونية من خلال خانة البحث المتواجدة منتصف الشاشة
- الدخول على قسم قطاع المعاهد الأزهرية وهو المختص بكافة اخبار ونتائج ومناهج طلاب الازهر فى مرحلة التعليم ما قبل الجامعى من رياض الأطفال حتى الثانوية الأزهرية
- اختيار نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 والتى ستكون متوفرة عقب اعتمادها من الدكتور محمد الضوينى وكيل الأزهر الشريف والدكتور سلامة داوود رئيس قطاع المعاهد الأزهرية.
تلك هى الخطوات الروتينية والبديهية التى يمكن لأى طالب معرفتها والوصول اليها من خلال الهواتف المحمولة او الأجهزة المتصلة بالانترنت ولكن ماذا بعد الوصول الى مكان النتيجة كيف يمككن للطالب الحصول عليها؟ هذا ما نعرضه لكم فى الأسطر المقبلة
طريقة الحصول على النتيجة
- الوصول الى نتيجة الثانوية من خلال موقع الازهر
- ادخال الرقم القومى 
- ادخال رقم الجلوس
- ادخال الرقم السرى للطالب 
- اضغط على اظهار النتيجة 
يمكن للطلاب الحصول على النتيجة من خلال موقع الازهر الالكترونى فور الاعتماد من وكيل الازهر، وهذه هى الطريقة الوحيدة التى يعتمدها الازهر كل عام.

Advertisements
Advertisements