الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

الأول على الثانوية الأزهرية 2021 علمى: "المذاكرة بالفايدة مش بالوقت "

كشكول

قال الطالب محمد تامر المرزوقي، الأول على القسم العلمي، في امتحانات الثانوية الأزهرية 2021، أن مكالمة الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر هى المكأفاة الحقيقة بعد تعب العام كله، وهذا ما كنت انتظره حقيقة.

الأول على الثانوية الأزهرية 2021 علمى


وقال الطالب فى تصريحاته لـ"كشكول": أرغب فى الالتحاق بكلية الطب فهى هدفى وحلمى من الطفولة واليوم أنا قاربت على تحقيق الحلم والاقتراب من كليتى المفضلة التى تعبت من أجلها عامًا كاملًا والحمد لله على تحقيق هذا الحلم الكبير.
وأضاف الطالب، أن المذاكرة ليست بعدد الساعات الكثيرة ولكن بالنتيجة والتحصيل الجيد، وهذا ما كنت أعمل عليه منذ التحاقى بالصف الثالث الثانوي، ورغبتى كانت هى التفوق ولكنى كنت احصل على الدروس الخصوصية فى جميع المواد والمراجعات النهائية لكنى لم أحرم نفسى من شئ.

طريقة الحصول على شهادة الثانوية الأزهرية 2021


- الدخول على موقع البحث الشهير جوجل من الهاتف المحمول أو الكمبيوتر او اللاب توب أو اى جهاز متصل بالانترنت
- البحث عن موقع بوابة الأزهر الشريف الالكترونية من خلال خانة البحث المتواجدة منتصف الشاشة
- الدخول على قسم قطاع المعاهد الأزهرية وهو المختص بكافة اخبار ونتائج ومناهج طلاب الازهر فى مرحلة التعليم ما قبل الجامعى من رياض الأطفال حتى الثانوية الأزهرية
- اختيار نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 والتى ستكون متوفرة عقب اعتمادها من الدكتور محمد الضوينى وكيل الأزهر الشريف والدكتور سلامة داوود رئيس قطاع المعاهد الأزهرية.
تلك هى الخطوات الروتينية والبديهية التى يمكن لأى طالب معرفتها والوصول اليها من خلال الهواتف المحمولة او الأجهزة المتصلة بالانترنت ولكن ماذا بعد الوصول الى مكان النتيجة كيف يمككن للطالب الحصول عليها؟ هذا ما نعرضه لكم فى الأسطر المقبلة
طريقة الحصول على النتيجة
- الوصول الى نتيجة الثانوية من خلال موقع الازهر
- ادخال الرقم القومى 
- ادخال رقم الجلوس
- ادخال الرقم السرى للطالب 
- اضغط على اظهار النتيجة 

قد يهمك أيضا:

الإمام الأكبر يهنئ أوائل الثانوية الأزهرية هاتفيًّا.. إليك التفاصيل


يمكن للطلاب الحصول على النتيجة من خلال موقع الازهر الالكترونى فور الاعتماد من وكيل الازهر، وهذه هى الطريقة الوحيدة التى يعتمدها الازهر كل عام.