الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

مصادر: "الجيزة" حصدت مركزين ضمن قائمة أوائل الثانوية العامة 2021

كشكول

أوضحت مصادر مطلعة بمديرية التربية والتعليم بالجيزة، أن "الجيزة" حصدت على أكثر من مركزين ضمن قائمة أوائل الثانوية العامة 2021.

وأشارت المصادر إلي أن مدارس الجيزة دربت طلابها على نظام التقييم الجديد الذي تم تطبيقه على دفعة الثانوية العامة 2021 من الصف الأول الثاني كأول دفعة بالنظام الجديد،ـ الذي يقيس مهارا ت التفكير والقدرة على الإبداع وحل المشكلات.

ومن المقرر أن تقوم إدارة الاحصاء  مساء اليوم الاحد  الموافق 15 أغسطس 2021 بتسليم النتيجة إلى مكتب الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى على أن يتم إعلانها يوم الثلاثاء المقبل.

وتبث وزارة التربية والتعليم، فعاليات مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021، عبر موقعها الرسمي، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 17 أغسطس 2021، وطمأن الوزير طلاب وأولياء أمور الثانوية العامة بأن النتائج مبشرة ومطمئنة

ويعقد مؤتمر إعلان الثانوية العامة  بحضور كل من وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى وكذلك الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى، ويبث المؤتمر على موقع وزارة التربية والتعليم والقناة الاولى المصرية، وعدد من القنوات الآخري.

ومن جهته أكد الدكتور طارق شوقي، أنه سيتم إتاحة النتيجة (المجموع الكلي) على العديد  من المواقع الاخبارية بعد انتهاء المؤتمر الصحفي وبعدها بثلاث ساعات، في نفس اليوم، يتم إتاحة رابط الوزارة للحصول على تفاصيل النتيجة ودرجات المواد وترتيب الطالب العام والترتيب في كل مادة.

ووجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، تنبيه للطلاب عبدم إرسال بياناتهم إلى صفحات وهمية حتى لا يتم النصب عليهم باسم النتيجة، مؤكدة  أنها سوف تعلن عن الرابط الرسمي لنتيجة الثانوية العامة يوم الثلاثاء عقب إعتمادها.