رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

"متاح".. نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس

الإثنين 16/أغسطس/2021 - 01:03 م
ثانوية عامة
ثانوية عامة
محمد القناوي
طباعة
Advertisements
نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس.. تنتهى وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بشكل نهائي، مساء اليوم من إعداد نتيجة امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2020/2021.

نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس


ويعقد الدكتور طارق شوقى وزيرالتربية و التعليم والتعليم الفني مؤتمرا صحفيا ظهر الغد، للإعلان عن النسبة العامة للنجاح وأسماء الطلاب الأوائل، في الثانوية العامة العامة هذا العام بحضور الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى.
يشهد المؤتمر استعراض أسماء الطلاب الاوائل ومحافظاتهم و المجموع التكراري للطلاب الناجحين، وشرائح الدرجات هذا العام ، والمتوقع أن تنخفض مقارنة بالعام الماضى خاصة في شريحة الطلاب الحاصلين على أكثر من 95 %.
الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، نفت صحة الكشوف المتداولة على صفحات السوشيال ميديا، التي يزعم البعض أنها من نتائج الثانوية العامة 2021.

https://natiga.kashqol.com/


وأوضحت الوزارة أن الكشوف المتداولة للنتائج لا أساس لها من الصحة، ولا تمت بصلة لنتائج هذا العام، وأكدت أن اعلان نتيجة الثانوية العامة سيتم يوم ظهر الثلاثاء، محذرة طلاب الثانوية العامة بعدم ارسال البيانات الخاصة بهم الى مواقع مجهولة على الفيس بوك والتى تكذب عليهم بأنها من الممكن أن تجلب لهم النتيجة وتعدل فى الدرجات الخاصة بهم.
وكان 650 ألف طالب وطالبة في الثانوية العامة قد انتهوا من اداء امتحاناتهم يوم 2 اغسطس الماضي بعد ماراثون امتحانى استمر لمدة 22 يوما في 2201 لجنة علي مستوي الجمهورية، وسط اجراءات حترازية مشددة لوقاية الطلاب و المعلمين من مخاطر الاصابة بتداعيات جائحة فيروس كورونا المعروف باسم " كوفيد-19".

نتيجة الصف الثالث الثانوي 

وينشر موقع "كشكول" التعليمي نتيجة الصف الثالث الثانوي من خلال الرابط الإلكتروني الخاص بالموقع، فور اعتمادها من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، ويمكن للطلاب الاستعلام عن النتيجة من هنا.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021
- الدخول على الرابط الإلكتروني للنتيجة بموقع كشكول 
- كتابة اسم الطالب
- كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب المستعلم عن نتيجته
- كتابة الرقم القومي
- ورقم هاتف الطالب
- الضغط على سجل الآن

Advertisements
Advertisements