رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

الأول على الثانوية العامة 2021.. الطلاب يترقبون إعلان النتيجة

الإثنين 16/أغسطس/2021 - 01:26 م
ثانوية عامة
ثانوية عامة
منة الله عبدالرحمن
طباعة
Advertisements

الأول على الثانوية العامة 2021.. ينتظر طلاب الصف الثالث الثانوي 2021 الإعلان عن أسماء أوائل الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي.


نتيجة الثانوية العامة


وقال مصدر مسؤول داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن الدكتور طارق شوقي، وصل حاليا ديوان عام الوزارة، استعدادا لاعتماد نتيجة الصف الثالث الثانوي لعام 2021 والإعلان عن أسماء الأوائل خلال ساعات قليلة والاتصال بيهم هاتفيا لتهنئتهم بالتفوق.

الأول على الثانوية العامة


وأكد  في تصريحات لكشكول، أنه سيتم الإعلان عن أسماء أوائل الثانوية العامة قبل عقد المؤتمر الذي أعلن عنه وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، غدًا ظهر الثلاثاء، للإعلان عن نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021.


https://natiga.kashqol.com/


وفي ذات السياق نفى المصدر صحة الكشوف المتداولة على صفحات السوشيال ميديا، التي زعم البعض أنها من نتائج الثانوية العامة للعام الحالي 2021، قائلًا:" الكشوف المتداوله ليس لها اي اساس من الصحة، ولا تمت بصله لوزارة التربية والتعليم".

ومن جانبه قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن نتيجة الثانوية العامة سوف تتاح (المجموع الكلي) على العديد من المواقع الإخبارية التي لها حق نشر النتيجة بعد انتهاء المؤتمر الصحفي وبعدها بثلاث ساعات يتم إتاحة النتيجة عبر الرابط الخاص بوزارة التربية والتعليم لمعرفه الطالب تفاصيل النتيجة ودرجات المواد وترتيب الطالب على مستوى الجمهورية وترتيبه أيضًا في كل مادة.

رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم

ينشر موقع كشكول التعليمي نتيجة الثانوية العامة 2021 فور اعتمادها من الدكتور طارق شوقي عبر هذا الرابط https://natiga.kashqol.com/

كيفيه الحصول على نتيجة الثانوية العامة

ننشر لكم خطوات الحصول على نتيجة الصف الثالث الثانوي فور اعتمادها من وزير التربية والتعليم

 - الدخول على الرابط الإلكتروني للنتيجة بموقع كشكول 

- كتابة اسم الطالب

- كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب المستعلم عن نتيجته

- كتابة الرقم القومي

- ورقم هاتف الطالب

- الضغط على سجل الآن

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ستعقد غدًا الثلاثاء، مؤتمرًا للإعلان عن نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2020/2021، وسيتم بث المؤتمر عبر قنوات التليفزيون المصري والبث المباشر على صفحة الوزارة واليوتيوب.


 

Advertisements
Advertisements