الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

رابط مباشر.. نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021 برقم الجلوس

نتيجة الصف الثالث
نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021

ينتظر أولياء أمور وطلاب الثانوية العامة 2021، الساعات القليلة المقبلة بفارغ الصبر، للاطمئنان على نتيجتهم، التي يعلنها الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، غدًا الثلاثاء الموافق 17 أغسطس 2021 في مؤتمر صحفي، يحضره الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

ويعقد مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية في تمام الساعة واحدة ظهرًا، يتم خلاله الكشف عن نسب النجاح، وشرائح المجاميع، إلي جانب إعلان أسماء ومجاميع الطلاب الأوائل لأول دفعة تؤدي امتحاناتها بنظام التقييم الجديد.

رابط مباشر.. نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021 برقم الجلوس

ويوفر موقع "كشكول" لطلاب الثانوية العامة 2021، رابط مباشر لنتيجة الصف الثالث الثانوي 2021 برقم الجلوس، وذلك بإتباع الخطوات الآتية:

  • الولوج عبر الرابط التالي: http://natega.kashqol.com/
  • كتابة رقم جلوس الطالب بأرقام الإنجليزية
  • الضغط على زر عرض النتيجة

شائعات نتيجة الثانوية العامة 2021

ومن جهته، حرص الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، على الرد على الشائعات المتداولة حول نتيجة الثانوية العامة 2021، التي تم تداولها علي صفحات السوشيال ميديا، وبعض المواقع الإلكترونية، من بينها مؤشرات النتيجة، وأنه سيتم الإعلان عن أسماء أوائل الثانوية العامة 2021 وإبلاغهم بتفوقهم اليوم الإثنين بعد إعتماد النتيجة.

وأكد الوزير أنه لن يتم إعتماد النتيجة اليوم، أو الإتصال بالأوائل، منوها إلي أن الإعتماد وإبلاغ الطلاب الأوائل وكل ما يخص نتيجة الثانوية العامة سيتم إعلانه غدًا الثلاثاء الموافق 17 أغسطس 2021.

وأضاف الدكتور طارق شوقي، أنه سيتم إتاحة نتيجة الثانوية العامة بالمجموع الكلي على المواقع عقب مؤتمر إعلان النتيجة، ثم يتم إعلانها على موقع وزارة التربية والتعليم في نفس اليوم بعدها بثلاث ساعات فقط.

جدير بالذكر، أنه من المقرر أن يتم إرسال نتيجة الثانوية العامة 2021 إلي المديريات والمدارس بجميع أنحاء الجمهورية يوم الأربعاء الموافق 18 أغسطس 2021.

يهمك أيضًا | رابط الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 

يأتي ذلك وفقا لتصريحات وزارة التربية والتعليم، الأسبوع الماضي، التي أكدت فيها أنه سيتم إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021، في الفترة من 15 إلي 18 أغسطس، نافية كل الشائعات التي تم تداولها بخلاف ذلك.