الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"هنا" نتيجة الثانوية العامة 2021|| نتيجة امتحانات 3 ثانوي موقع بوابة الثانوية العامة

كشكول

نتيجة الثانوية العامة 2021.. يترقب أولياء أمور وطلاب الصف الثالث الثانوي، الإعلان عن النتيجة خلال الساعات القليلة المقبلة بفارغ الصبر، وخاصة بعد تداول أخبار حول إنخفاض مجاميع الطلاب عن الأعوام السابقة.

ومن المقرر أن تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2020 _ 2021، في مؤتمر صحفي غدًا الثلاثاء الساعة واحدة ظهرًا، بحضور الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

نتيجة الثانوية العامة 2021 على موقع بوابة الثانوية العامة

ويمكن لطلاب الصف الثالث الثانوي، معرفة نتيجة امتحانات 3 ثانوي 2021 على موقع بوابة الثانوية التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بإتباع الخطوات التالية:

_ الضغط على الرابط التالي : http://natega.kashqol.com/

_ كتابة اسم الطالب

_ كتابة رقم الجلوس

_ الضغط على خيار عرض النتيجة

موعد إعلان نتيجة الثانوية على موقع وزارة التربية والتعليم

ومن المقرر أن تعلن وزارة التربية والتعليم، نتيجة الثانوية العامة 2021 على بوابة الثانوية العامة بعد إعلانها على بعض المواقع الإخبارية بثلاث ساعات، أي يمكن للطلاب الحصول عليها في تمام الساعة السادسة مساء غدًا الثلاثاء الموافق 17 أغسطس 2021.


للاستعلام عن النتيجة اضغط هنــــــــــــــــــــــــــا


جدير بالذكر، أن وزير التربية والتعليم، قد أوضح في وقت سابق، أن النتيجة ستتاح بالمجموع الكلي ودرجات المواد على العديد من المواقع الاخبارية بعد انتهاء المؤتمر الصحفي وبعدها بثلاث ساعات، في نفس اليوم، يتم إتاحة رابط الوزارة للحصول على تفاصيل النتيجة ودرجات المواد وترتيب الطالب العام والترتيب في كل مادة.

ويتم نقل فعاليات البث المباشر لمؤتمر يوم الثلاثاء الموافق ١٧ اغسطس في تمام الساعة الواحدة ظهرا لإعلان نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠٢٠-٢٠٢١، وذلك  بحضور وزيرا التربية والتعليم والتعليم الفني والتعليم العالي والبحث العلمي لتقديم نتائج الثانوية العامة والمؤشرات الأولية لتنسيق الجامعات.

تجدر الإشارة، إلي أن امتحانات الثانوية عقدت وسط إجراءات احترازية مشددة بسبب الظروف الإستثنائية التي تمر بها مصر والخاصة بتعرضها للموجة الثالثة لفيروس كوفيد19 المعروف إعلاميًا بإسم كورونا المستجد

وأدي الطلاب الامتحانات بنظام التقييم الجديد وأسئلة الاحتيار المتعدد ورقيًا على البابل شيت، وأتاحت الوزارة للطلاب دخول اللجان بالتابلت والكتاب المدرسي.