رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

اليوم.. إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 رسميًا

الثلاثاء 17/أغسطس/2021 - 09:25 ص
وزير التعليم
وزير التعليم
منة الله عبدالرحمن
طباعة
Advertisements

تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في مؤتمر صحفي برئاسة الدكتور طارق شوقي ، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الثلاثاء، نتيجة الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2020/2021.

وينقل التلفزيون المصري وقائع مؤتمر إعلان النتيجة في تمام الساعة الواحدة ظهر اليوم الثلاثاء، بالإضافة إلى البث المباشر عبر صفحات الوزارة على مواقع التواصل الإجتماعي، ويوتيوب، في حضور وزيرا التربية والتعليم والتعليم الفني والتعليم العالي والبحث العلمي لتقديم نتائج الثانوية العامة والمؤشرات الأولية لتنسيق الجامعات.

وتستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى برئاسة الدكتور طارق شوقي للإعلان نتيجة الثانوية العامة لعام 2021، وقبل إعلان نتيجة الثانوية العامة قدمت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى تحذير لطلاب الثانوية العامة بعدم ارسال البيانات الخاصة بهم الى مواقع مجهولة على الفيس بوك والتى تكذب عليهم بأنها من الممكن أن تجلب لهم النتيجة وتعدل فى الدرجات الخاصة بهم.

وقال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن نتيجة الثانوية العامة سوف تتاح (المجموع الكلي) على العديد من المواقع الإخبارية بعد انتهاء المؤتمر الصحفي وبعدها بثلاث ساعات يتم إتاحة رابط الوزارة للحصول على تفاصيل النتيجة ودرجات المواد وترتيب الطالب العام والترتيب في كل مادة.

قد يهمك أيضا:

نتيجة الثانوية العامة.. «فياض»: الأول علمي رياضة حاصل على 97.3%.. والأدبي 93.9%.

رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس

لينك نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم فقط

ومن جانبه قال مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن قائمة الأوائل، تعدت 40 طالب وطالبة على مستوى الشعب.

نتيجة الصف الثالث الثانوي

وينشر موقع "كشكول" التعليمي نتيجة الصف الثالث الثانوي من خلال الرابط الإلكتروني الخاص بالموقع، فور اعتمادها من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، ويمكن للطلاب الاستعلام عن النتيجة من هنا

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021

- الدخول على الرابط الإلكتروني للنتيجة بموقع كشكول

- كتابة اسم الطالب

- كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب المستعلم عن نتيجته

- كتابة الرقم القومي

- ورقم هاتف الطالب

- الضغط على سجل الآن

Advertisements
Advertisements