الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"الآن متوفر"| نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس وبالاسم عبر كشكول

ثانوية عامة
ثانوية عامة

نتيجة الثانوية العامة2021  برقم الجلوس.. ساعات قليلة تفصلنا عن الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021، حيث من المقرر أن يتم إعلانها، اليوم ظهر الثلاثاء، من خلال المؤتمر الصحفي الذي تعقده وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، برئاسة الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، للإعلان عن نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021، بحضور الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، لتقديم نتائج الثانوية العامة والمؤشرات الأولية لتنسيق الجامعات.


نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس وبالاسم


وننشر لكم خلال هذا التقرير نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس، حيث سيتم نشر نتيجة الثانوية العامة عبر المواقع الإلكترونية التي لها حق النشر في النتيجة، فو ر اعتمادها من وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي بعد انتهاء المؤتمر الصحفي المنعقد بشأن إعلان النتائج.

وقال الدكتور طارق شوقي، إنه سيتم تهنئة أوائل الثانوية العامة 2021 بالشعبتين الأدبية والعلمية،اليوم الثلاثاء.

نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس

وينشر موقع "كشكول" التعليمي نتيجة الصف الثالث الثانوي من خلال الرابط الإلكتروني الخاص بالموقع، فور اعتمادها من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، ويمكن للطلاب الاستعلام عن النتيجة من هنا.

الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021

- الدخول على الرابط الإلكتروني للنتيجة بموقع كشكول 

- اسم الطالب

- كتابة رقم الجلوس

- كتابة الرقم القومي

- كتابةهاتف الطالب

- الضغط على سجل الآن

كانت وقد قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى حجب نتيجة الطالبين أبناء النائب عن دائرة أبوكبير بالشرقية" لتسريبها.


قد يهمك أيضا:

نتيجة الثانوية العامة.. «فياض»: الأول علمي رياضة حاصل على 97.3%.. والأدبي 93.9%.

رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس

لينك نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم فقط


وقال وزير التربية والتعليم: "قررت الوزارة حجب نتيجة الطالبين أبناء النائب عن دائرة أبو كبير بالشرقية، وذلك لنشرها على صفحات التواصل الاجتماعى قبل إعلان النتيجة رسميا وتحويل الأمر برمته إلى الشؤون القانونية لفتح تحقيق موسع فى الأمر".