رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

وزير التعليم: تهنئة أوائل الثانوية العامة 2021 خلال المؤتمر الصحفي بالبث المباشر

الثلاثاء 17/أغسطس/2021 - 10:26 ص
وزير التعليم
وزير التعليم
نورهان عبدالرحمن
طباعة
Advertisements

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه سيقوم بإعلان أسماء أوائل الثانوية العامة بالدرجات الذين حصلوا عليها خلال المؤتمر الصحفي، الذي من المقرر انعقاده  اليوم الثلاثاء الساعدة الواحده ظهرًا.


أوائل نتيجة الثانوية العامة 2021


وأكد الوزير، خلال تصريحات له، أنه سيقوم بالاتصال هاتفيا بالأوائل عبر المؤتمر مباشر لتهنئتهم، أمام الجميع.

وكان قد أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، أن اعتماد نتيجة الثانوية العامة وتهنئة الأوائل والمؤتمر الصحفي "اليوم الثلاثاء".

وأكد الوزير خلال منشور له عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن كل ما يكتب على مواقع التواصل والصفحات الالكترونية عن الأوائل وتسريبات الدرجات وتسريبات الأوائل ونسب النجاح لا أساس له من الصحة.

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أن المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢١ سينقل عبر التليفزيون المصري والبث المباشر على صفحة الوزارة ويوتيوب.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم فى بيان صحفى «سوف يتواجد وزيرا التربية والتعليم والتعليم الفني والتعليم العالي والبحث العلمي لتقديم نتائج الثانوية العامة والمؤشرات الأولية لتنسيق الجامعات»

وقررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى حجب نتيجة الطالبين أبناء النائب عن دائرة أبوكبير بالشرقية" لتسريبها.

حجب نتيجة الطالبين

وقال طارق شوقي، وزير التعليم، فى بيان صحفى له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك": "تقرر حجب نتيجة الطالبين أبناء النائب عن دائرة أبو كبير بالشرقية، وذلك لنشرها على صفحات التواصل الاجتماعى قبل إعلان النتيجة رسميا وتحويل الأمر برمته إلى الشؤون القانونية لفتح تحقيق موسع فى الأمر".

قد يهمك أيضا:

نتيجة الثانوية العامة.. «فياض»: الأول علمي رياضة حاصل على 97.3%.. والأدبي 93.9%.

رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس

لينك نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم فقط

وتعتمد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى نتيجة الثانوية العامة 2021، اليوم الثلاثاء برئاسة الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم وإعلان مؤشرات النجاح والتنسيق فى مؤتمر صحفى يتم بثه على التلفزيون بحضور كل من وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقى ووزير التعليم العالى الدكتور خالد عبد الغفار.

نتيجة الثانوية العامة 2021

وينشر موقع "كشكول" التعليمي نتيجة الصف الثالث الثانوي من خلال الرابط الإلكتروني الخاص بالموقع، فور اعتمادها من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، ويمكن للطلاب الاستعلام عن النتيجة من هنا

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021

- الدخول على الرابط الإلكتروني للنتيجة بموقع كشكول 

- كتابة اسم الطالب

- كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب المستعلم عن نتيجته

- كتابة الرقم القومي

- ورقم هاتف الطالب

- الضغط على سجل الآن

Advertisements
Advertisements