الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

لطلاب الثانوية العامة 2021.. كيف تعرف نتيجة ترشحك للجامعة؟

كشكول

كشفت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، طرق التعرف علي نتيجة الترشيح بتنسيق الجامعات 2021، للطلاب الناجحين من الثانوية العامة 2021.

وأعلن الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بدء تنسيق المرحلة الاولى للطلاب الناجحين من الثانوية العامة 2021، بتنسيق الجامعات 2021، السبت المقبل ولمدة 5 أيام، على أن تعلن النتيجة 28 أغسطس الجاري، ويسجل الطلاب رغبات القبول بالكليات والمعاهد عبر الموقع الإلكتروني للتنسيق ومعامل الحاسب الآلي بالجامعات.

وأكدت وزارة التعليم العالي، أن النتائج ستكون متاحة علي نفس الموقع الذي قام الطالب بتقديم رغباته عليه، ويتم طباعة بطاقة الترشيح النهائية بعد انتهاء مرحلة تقليل الاغتراب من بعد إعلان نتيجة المرحلة الثانية.

ويمكن للطالب التقدم أيضا عن طريق الحاسب الشخصي أو أي حاسب متصل بالشبكة خارج الجامعات وسيكون الموقع متاحا لمدة 24 ساعة طوال أيام المرحلة، ينتهي إدخال أو تعديل الرغبات الساعة السابعة مساءً في أخر يوم للمرحلة.

نتيجة الصف الثالث الثانوي

وينشر موقع "كشكول" التعليمي نتيجة الصف الثالث الثانوي من خلال الرابط الإلكتروني الخاص بالموقع، فور اعتمادها من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، ويمكن للطلاب الاستعلام عن النتيجة من هنا 

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021
- الدخول على الرابط الإلكتروني للنتيجة بموقع كشكول
- كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب المستعلم عن نتيجته