رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

والد الثالثة على أدبي: عرض صورة ابنتي بمؤتمر الوزير لحظة عظيمة

الثلاثاء 17/أغسطس/2021 - 05:31 م
كشكول
شيماء منصور
طباعة
Advertisements

قالت سارة علاء، الحاصلة على المركز الثالث بالشعبة الأدبية بامتحانات الثانوية العامة، إنها تريد الالتحاق  بكلية الألسن، وذلك لولعها بمجال الترجمة ، لكنها لم تكن تتوقع أن تحصد المراكز الأولى على مستوى الجمهورية، لذا عندما تابعت المؤتمر ووجدت صورتها واسمها فوجئت وفرحت.

وأشارت  إلي أنها كانت تتابع الدروس الموجودة على الإنترنت، وتحل الأسئلة الصادرة من وزارة التربية والتعليم، بالإضافة للدروس التي تحضرها في مختلف المواد.

وأضحت أنها لم تكن تتوقع أن تكون من أوائل الجمهورية، لكنها توقعت أن تحصد مركز على مستوى المحافظة، لأنها كان دائمة المذاكرة والاجتهاد.

وعن صورة الفتاة المتداولة على السوشيال ميديا بأنها تبكي عقب أحد الامتحانات، بأنها ليست لها، لأنها لم تبك بعد أي اختبار بل كانت متيقنة من إجابتها.

وقال والدها إنه كان يتوقع أن تحصد المراكز الأولى على مستوى محافظة الإسماعيلية لاجتهادها الدائم، لكن المفاجئة كانت بعرض صورتها في المؤتمر الصحفي الخاص بأوائل الثانوية العامة، لذا شعر بفرح كبير وكانت بالنسبة له لحظة عظيمة.

وأكد على أنه لم يتم الإعلان عن الاوائل إلا عن طريق المؤتمر، وكانوا يشاهدونه باهتمام بالغ، وفوجئوا بصورة ابنته ضمن الصور المعروضة لطلبة الشعبة الأدبية فكانت تلك اللحظة هي المكللة لتعب سارة ومجهودها.

 

 

Advertisements
Advertisements