رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

موعد تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2021

الثلاثاء 17/أغسطس/2021 - 05:46 م
موعد تظلمات نتيجة
موعد تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2021
منة الله عبدالرحمن
طباعة
Advertisements

 يقدم لكم موقع «كشكول» موعد تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2021، بعد استعلام طلبه وطالبات الصف الثالث الثانوي 2021 عن نتائجهم بالثانوية العامة 2021، كثيرًا من طلاب الثانوية العامة يبحثون عن موعد تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2021، خاصهً هؤلاء الطلاب الغير راضين عن نتائجهم هذا العام، لذا سينشر موقع"كشكول" التعليمي خلال هذا التقرير موعد تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2021.

موعد تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2021

أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بأن نظام تظلمات الثانوية العامة 2021 سيكون من خلال رابط إلكتروني.

وأوضح وزير التربية والتعليم، خلال المؤتمر الذي انعقد صباح اليوم الثلاثاء داخل ديوان عام وزارة التربية والتعليم، للإعلان عن نتيجة الثانوية العامة ، بأنه سيتم الإعلان عن الرابط الخاص بتظلمات الثانوية العامة للعام الحالي 2020-2021 يوم الأحد القادم بدون الحاجة الى البابل شيت.

موعد امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2021

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه سيتم بدء امتحانات الدور الثاني لطلاب الثانوية العامة يوم4 سبتمبر، مضيفًا أنه سوف تعلن الوزارة جدول امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2021 خلال اليومين القادمين.

وينشر موقع "كشكول" التعليمي نتيجة الصف الثالث الثانوي من خلال الرابط الإلكتروني الخاص بالموقع، فور اعتمادها من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، ويمكن للطلاب الاستعلام عن النتيجة (من هنا).

يهمك أيضًا | موعد تسجيل رغبات تنسيق المرحلة الأولي 2021

ويمكن لطلاب الصف الثالث الثانوي الاستعلام عن النتيجة من خلال الدخول على الرابط السابق ثم كتابو رقم جلوس الطالب المستعلم عن نتيجته ثم ستظهر أمام الطالب النتيجة.

جدير بالذكر أن عقد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الثلاثاء، مؤتمرًا صحفيًا؛ لإعلان نتائج الدور الأول لشهادة إتمام الثانوية العامة والمؤشرات الأولية لتنسيق الجامعات.

Advertisements
Advertisements