الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

عقب ظهور النتيجة.. مصرع طالبة ثانوية عامة سقطت من الدور الخامس

كشكول



لقيت طالبة بالثانوية العامة مصرعها في منطقة بيجام، بشبرا الخيمة في محافظة القليوبية، مصرعها أمس الثلاثاء، إثر سقوطها من الدور الخامس في منزلها، حيث أكد المحضر الرسمي في قسم الشرطة سقوطها أثناء نشر الغسيل، فيما تداول بعض رواد التواصل الاجتماعي وبعض أصدقائها أنها انتحرت بسبب إخفاقها في نتيجة الثانوية العامة.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق وأمرت بطلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال اهل الفتاة المتوفاة وندب الطب الشرعي لمناظرة الجثة والتصريح بالدفن.

وتلقى العميد محمد النجار، مامور قسم اول شبرا الخيمة، إخطاراً بسقوط فتاة من الدور الخامس في مسكنها بمنطقة بيجام بشبرا الخيمة ووفاتها في الحال.

تم إخطار اللواء محسن شعبان، مدير أمن القليوبية، وانتقل فريق من مباحث القسم، بقيادة المقدم أحمد عصر، لفحص الواقعة، وتبين أن القتاة تُدعى «ك. ن.»، طالبة بالثانوية العامة، وأكد والدها وشقيقتها أنها كانت تقوم بنشر الغسيل وسقطت أثناء ذلك، ونفوا أن تكون قد أقدمت على الانتحار، بسبب نتيجة الثانوية العامة، حيث جرى نقل الجثة إلى مستشفى ناصر العام، وأمرت النيابة باستعجال أعمال الصفة التشريحية للجثمان لبيان سبب الحادث.