السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

بعد حصولها على 76%.. طالبة ثانوية عامة تلقي بنفسها من الطابق الثاني

كشكول

أصيبت طالبة بالثانوية العامة بقرية "السماحية" مركز أجا بمحافظة الدقهلية، باشتباه كسر بالفقرات القطنية بعدما قامت بالقاء نفسها من بلكونة الطابق الثاني فسقطت أرضًا وذلك فور علمها بحصولها على مجموع 76 % أقل من ما كانت تتوقعه بنتيجة الثانوية العامة ونقلتالي مستشفي أجا المركزي لتلقي العلاج اللازم.
 

تلقي اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا لمركز شرطة أجا منمستشفي أجا المركزي بوصول أميرة .ع. م. م.ع " 18 سنة، طالبة بالصف الثالث الثانوي، ومقيمة قرية "السماحة" دائرة المركز مصابة باشتباه كسر بالفقرات القطنية  “إدعاء سقوط من علو”.

بانتقال ضباط  وحدة مباحث مركز شرطة أجا إلي مكان البلاغ وبالفحص وسؤال والدها" عابد .م. م. ع" 41  سنة، موظف، ومقيم بذات القرية قرر بأنه فور علم نجلته بحصولها على مجموع 76 % أقل من ما كانت تتوقعه بنتيجة الثانوية العامة اليوم قامت بالقاء نفسها من بلكونة الطابق الثاني فسقطت أرضًا، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك جاری موالاة الاستعلام عن حالة المصابة تحرر عن ذلك المحضر رقم 2021/5780 إدارى مركز أجا، وجاري العرض علي النيابة العامة.