رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

أعضاء هيئة التدريس بجامعة مطروح يتلقون الجرعة الثانية من لقاح كورونا

الأحد 22/أغسطس/2021 - 01:11 م
كشكول
أحمد كمال
طباعة
Advertisements

صرح الدكتور مصطفى النجار، رئيس جامعة مطروح، اليوم الأحد الموافق الثاني والعشرين من أغسطس2021، بإن الجامعة بدأت في تطعيم أعضاء هيئة التدريس والعاملين من خلال تلقى الجرعة الثانية من لقاح كورونا؛ وذلك لمدة ثلاثة أيام من السبت حتى الإثنين 21 : 23 أغسطس الجاري.

وأوضح النجار، أنه تم توجيه فريق طبي متخصص إلى مقر كلية التربية في مدينة مرسى مطروح، بالتعاون مع مديرية الشئون الصحية بالمحافظة، مضيفًا أن ذلك يأتي في إطار خطة الدولة الوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأكد رئيس جامعة مطروح، أنه يتم الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية؛ لتجنب حدوث أي تكدس في الأعداد في مقر الحصول على اللقاح، موضحًا أن ذلك يأتي في إطار الدور المجتمعي للجامعة تجاه منتسبيها، والوقوف صفًا واحدًا مع جهود الدولة للمساهمة في زيادة قاعدة المستفيدين من اللقاح بالمجان للفئات المستهدفة؛ للحد من انتشار الفيروس والقضاء عليه، متمنيًا للجميع دوام الصحة والعافية.

الجدير بالذكر أن جامعة مطروح؛ قد قامت بتطعيم أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجرعة الأولى من لقاح كورونا في أول شهر يونيو الماضي، من خلال الدفع بلجنة طبية متخصصة برئاسة الدكتور شريف كامل مدير عام الشئون الوقائية والرعاية الأساسية بمديرية الصحة.

Advertisements

الكلمات المفتاحية

Advertisements