رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

محافظ المنوفية يعتمد نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعدادية

الأربعاء 25/أغسطس/2021 - 11:15 ص
كشكول
محمد القناوي
طباعة
Advertisements

اعتمد منذ قليل، اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعدادية العامة للعام الدراسي 2020/2021 بنسبة نجاح 91.1 % بحضور أحمد سويد مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية وعبده إبراهيم رئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية العامة. 

كما اعتمد أبو ليمون نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعدادية المهنية بنسبة نجاح 100% والشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع بنسبة نجاح 100%، كما اعتمد محافظ المنوفية نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعدادية  للنور والمكفوفين بنسبة نجاح 87.5 %.

ووجه مدير المديرية الشكر والتقدير للواء ابراهيم احمد ابو ليمون محافظ المنوفية على دعمه المستمر للعملية التعليمية وتذليل كافة الإمكانيات للنهوض بالعملية التعليمية على أرض المنوفية ودعمه الدائم للطلاب الموهوبين والمتفوقين في مختلف المجالات.

تعليم المنوفية يكرم "اللقوة" الثالث على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة 

وعلى صعيد آخر منفصل كان استقبل أحمد سويد مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية الطالب محمد أمين فيصل اللقوة الذي احتل المركز الثالث على مستوى الجمهورية في امتحانات الدور الأول للثانوية العامة للشعبة العلمية بمدرسة المتميزة المتكاملة للغات (IDGL) التابعة لإدارة شبين الكوم التعليمية لتكريمه رافقته والدته بحضور مدير وأعضاء إدارة المدارس الرسمية للغات بديوان المديرية.

وخلال التكريم قدم مدير المديرية التهنئة لأسرة الطالب على تفوق وتميز نجلهم وتحقيقه المركز الثالث على مستوى الجمهورية في  شهادة الثانوية العامة في ظل الظروف الراهنة التي فرضتها جائحة كورونا والمتعلقة بظروف انتظام الدراسة في  هذا العام الاستثنائي كما قدم لأسرة الطالب المكرم الشكر لتوفير كافة وسائل الدعم  التي ساعدته على تحقيق هذا المركز المتقدم على مستوى الجمهورية متمنيا له دوام التفوق  والتقدم.

من جانبه أكد "اللقوة" على أن التوفيق من الله سبحانه وتعالى بعد الاجتهاد والتعب والمذاكرة  خاصة بعد حالة القلق التي عشنا فيها من نظام الامتحانات الجديد لكن بدعم وتشجيع والدي ووالدتي ومساندتهم لي وتوفير كافة الإمكانيات لراحتي النفسية تمكنت من عبور هذه الفترة الصعبة.

Advertisements
Advertisements