رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

نتيجة الشهاده الإعدادية دور ثاني 2021

الأربعاء 25/أغسطس/2021 - 06:08 م
كشكول
شيماء منصور
طباعة
Advertisements
نستعرض لكم فى هذا التقرير نتيجة الشهادة الإعدادية دور ثاني 2021، حيث يبحث طلاب الشهادة الإعدادية الذين ادوا امتحانات الدور الثاني، للعام الدراسي 2020_ 2021، عن نتيجتهم التي ظهرت في عدد من المحافظات.
وفي السياق ذاته إعتمد اليوم الاربعاء الموافق 25 أغسطس 2021، اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية نتيجة إمتحانات الشهادة الإعدادية العامة الدور الثاني 2021 بنسبة نجاح  91,10 % بالمدارس الرسمية والرياضية والخاصة و لغات وطلاب المنازل .

وتقدم لامتحانات الإعدادية دور ثان بالمنوفية  17 ألف و 616 طالب ، وبلغ عدد الطلاب الناجحين 16 ألف و 49 طالب.
ووجه محافظ المنوفية التهاني للطلاب الناجحين ولأسرهم ، كما حث أبنائه الطلاب على التفوق لكونه السبيل الوحيد للنهوض بالأمة .

كما اعتمدت  الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، يوم الاثنين الماضي، نتيجة الدور الثاني للعام الدراسى ٢٠٢١/٢٠٢٠ للشهادة الإعدادية بنسبة نجاح ٩٦.٨٢٪.

وبلغت نسبة النجاح بشهادة الإعدادية العامة للدورين الأول والثانى  ٩٩.٢٤٪.

رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية دور ثاني

ويمكن الإطلاع على نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني بمحافظة دمياط بالإسم أو رقم الجلوس من الرابط التالي (من هنا).
 


تجدر الاشارة، إلي ان امتحانات الشهادة الإعدادية الدور الثاني عقدت وفق الضوابط الآتية:

- عقد امتحانات الدور الثاني لجميع صفوف النقل خلال شهر أغسطس ٢٠٢١.

-  الإدارات التعليمية أعدت جداول الامتحانات لكل الصفوف الدراسية وتعتمد نتائجها من  مدير الإدارة التعليمية.

-  اتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة للحفاظ على سلامة الطلاب.

- يكون تقييم الطلاب في امتحانات الدور الثاني طبقًا لمحتوى المقرر الدراسي الذي تم أداء الامتحان به سلفًا خلال الفصلين الدراسيين(الأول، الثاني) عن طريق اختبار تحريري وفق مواصفات الورقة الامتحانية المعدة لذلك بلجان امتحانات مراقبة ومؤمنة، بواقع ١٥ سؤال اختيار من متعدد لكل مادة منفصلة وفي زمن قدره ساعة، ويعقد بمعرفة المدرسة بحيث لا يتجاوز عدد المواد عن ٣ مواد في اليوم الواحد.


- تعقد امتحانات الدور الثاني للصف الثالث الإعدادي طبقًا للجدول المعد بمعرفة المديرية وتعتمد النتائج من السيد المحافظ، وتكون الامتحانات في المقرر الدراسي للفصل الدراسي الثاني وطبقًا لما تم إتباعه في امتحان الدور الأول.

- بالنسبة لامتحانات الدور الثاني للمواد التي لا تضاف للمجموع ومواد الهوية القومية لطلاب المدارس الدولية يطبق ما ورد في الكتاب الدوري رقم ١١ بتاريخ 2021/5/5.
Advertisements
Advertisements