الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

رئيس جامعة الأزهر يتابع لجان اختبارات القدرات بكلية التمريض

كشكول


في إطار متابعته الدائمة والمستمرة لجميع قطاعات الجامعة بالقاهرة والأقاليم؛ للوقوف على سير العمل وانتظامه،  ووسط التزام تام بالإجراءات الاحترازية في سبيل مواجهة أزمة فيروس كورونا.
قام فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، يرافقه الدكتور محمد أبو زيد الأمير، نائب رئيس الجامعة لشئون الوجه البحري بطنطا، والدكتور محمد الشربيني، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، واللواء أيمن الدرديري رئيس الإدارة المركزية للمدن الجامعية والأمن بجامعة الأزهر، بزيارة إلى المركز الهندي لتكنولوجيا المعلومات بجامعة الأزهر؛ لمتابعة سير العمل بالمركز الذي تُقام به اختبارات القدرات للطالبات الراغبات في الالتحاق بكلية التمريض للعام الجامعي 2021 – 2022.
وخلال الزيارة اطمأن رئيس الجامعة على سير العمل بلجان الاختبارات، لافتاً إلى تسجيل الاختبارات صوتًا وصورةً؛ ضمانًا للنزاهة والشفافية اللتين تحرص عليهما الجامعة.
واستمع رئيس الجامعة إلى بعض الطالبات، وتحاور معهن حول التجربة الجديدة التي قامت عليها الجامعة؛ من إجراء الاختبارات مسجلة؛ حرصًا على مصلحة الطالبات.
كان في استقبال رئيس الجامعة الدكتور محمد فرج، مستشار رئيس الجامعة للتنسيق الإلكتروني، والدكتورة آمال السباعي، عميدة كلية التمريض، والدكتورة رشا البربري وكيل كلية التمريض لشئون التعليم والطلاب، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس القائمين على تنظيم الاختبارات، والإداريين.