رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

الجامعات الأهلية تعلن مواعيد تعديل رغبات القبول

الخميس 26/أغسطس/2021 - 03:12 م
كشكول
محمود عبدالجواد
طباعة
Advertisements
أعلن مكتب القبول والتنسيق لطلاب الجامعات الأهلية الأربع (الملك سلمان الدولية - الجلالة - العلمين - الجلالة)، إتاحة إعادة إدخال وتعديل الرغبات لطلاب الثانوية العامة المصرية الحاصلين عليها هذا العام فقط، وذلك تيسيرا على الطلاب الذين أنهوا إدخال رغباتهم قبل ظهور نتيجة الثانوية العامة المصرية بتنسيق الجامعات 2021.

وتنتهي الجولة الخامسة اليوم الخميس، من اختبارات القبول بالجامعات الأهلية الأربعة بتنسيق الجامعات 2021، وفقا للمواعيد التي أعلنها مكتب تنسيق القبول بالجامعات.

ويتاح للطالب تقديم طلب بفتح التعديل عبر حسابه على موقع التقديم بصورة إلكترونية وفي حالة الموافقة على طلب التعديل ستتاح للطالب 48 ساعة فقط لإجراء التعديل كما سيتم الاحتفاظ له بالرسوم التي قد يكون سبق له دفعها ونتائج أي اختبارات قد يكون قام بأدائها.

 وأعلن مكتب تنسيق القبول بالجامعات الأهلية، أنه في نهاية المدة وبعد أن يقوم الطالب بإنهاء تعديل رغباته سيتم إخطاره بأي رسوم مطلوبة منه والاختبارات المطلوبة منه على حسابه الإلكتروني بموقع التقديم.

كما أكد مكتب تنسيق القبول بالجامعات الأهلية، أن آخر موعد لتعديل الرغبات لمن سيتم الموافقة على طلبه هو الإثنين المقبل 30 أغسطس 2021.

Advertisements
Advertisements