رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

موعد نتيجة امتحانات الدور الثانى لإعدادية القليوبية ٢٠٢١

الجمعة 27/أغسطس/2021 - 05:35 م
كشكول
محمد القناوي
طباعة
Advertisements
تستعد مديرية التربية و التعليم في محافظة القليوبية لاعلان نتيجة الدور الثانى لامتحانات الاشهاد الإعدادية في النصف الأول من الأسبوع القادم.

موعد إعلان نتيجة امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية 2021 محافظة القليوبية

و أكدت المصادر "لكشكول " أنه سيتم اعتماد نتيجة الدور الثانى من نائب محافظ القليوبية الأسبوع القادم، حال استمرار عزل المحافظ اللواء عبد الحميد الهجان، لإصابته بفيروس كورونا المستجد المعروف باسم كوفيد - ١٩.

نسب النجاح فى امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2021


وأكدت المصادر «لكشكول»  أن نسبة النجاح في الدور الثاني للشهادة الإعدادية مرتفعة.

وأضافت أنه من المقرر اعتماد وإعلانها علي الموقع الإلكتروني للمديرية وصفحة «الفيس بوك» الرسمية للمحافظة ومديرية التعليم فور الاعتماد، على أن تتوفر في المدارس في اليوم الثاني لاعتمادها.

وكانت امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية، قد انطلقت يوم  11 أغسطس الجاري وانتهت في 17 من نفس الشهر، وسط إجراءات احترازية .

كما عقدت امتحانات الشهادة الإعدادية المهنية 2021 للتعليم الأساسي المهني في الفترة من 5 إلى 11 أغسطس الجاري لمدة 6 أيام ومن المقرر اعتمادها أيضًا في نفس توقيت اعتماد نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعدادية العامة.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة القاهرة

الجدير بالذكر ، أن اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة قد اعتمد نتيجة امتحانات  الدور الثاني للشهادة الإعدادية للعام الدراسي ٢٠٢٠ / ٢٠٢١.

بلغت نسبة نجاح بلغت ٩٠.٧% حيث تقدم للامتحان ٢٧٥٨٦ طالب وطالبة حضر منهم ٢٤٣٥١ نجح منهم ٢٢٠٨٥ طالب وطالبة .

كما اعتمد محافظ القاهرة نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعدادية الرياضية بنسبة نجاح بلغت  ٧٣% والإعدادية المهنية بنسبة نجاح ١٠٠% .

و اعتمد نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعدادية للمكفوفين والصم وضعاف السمع  بنسبة نجاح بلغت ١٠٠% .
Advertisements
Advertisements