الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2021 للمعلمين.. اعرف التفاصيل

كشكول

ينشر موقع كشكول موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2021 للمعلمين..  تستعدوزارة المالية لصرف مرتبات شهر سبتمبر ٢٠٢١ للعاملين في الدولة، ومن بينهم مليون ونصف معلم وإداري يعملون في وزارة التربية والتعليم والمديريات التابعة لها بالمحافظات.


موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2021 للمعلمين


العاملون بالدولة

ويصرف المعلمون رواتبهم ضمن العاملين  في ٣٣ وزارة وهيئة يوم ٢١ سبتمبر، ثم البدء في صرف مرتبات ٢٠ وزارة وهيئة يوم ٢٢ سبتمبر، ثم بدء صرف مرتبات ١٣ وزارة وهيئة يوم ٢٣ سبتمبر، وجميع الوزارات والجهات الأخرى يومي ٢٦، و٢٧ سبتمبر.

تحذيرات من التزاحم

وأهابت وزارة المالية بالعاملين بالجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصرف الألى أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل وزارة أو هيئة، ومن ثم لا ينبغي التزاحم على تلك الماكينات ومراعاة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس «كورونا».

وكانت وزارة المالية قد انتهت من صرف مرتبات شهر أغسطس الجاري، التى تضم ٦ ملايين موظف وعامل بشكل يضمن حصولهم على رواتبهم كل شهر لتلبية احتياجات أسرهم .


موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2021 للمعلمين


 صرف محددة لمرتبات لشهر سبتمبر 2021

ومن جانبه، قال طارق بسيوني، رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية بوزارة المالية، إنه تم وضع مواعيد صرف محددة لمرتبات لشهر سبتمبر 2021 لكل وزارة أو هيئة والجهات التابعة لها، مع مراعاة عدد العاملين بها والمديريات التابعة لها بالمحافظات.

الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم تضم ٦٠ ألف مدرسة تقريبا على مستوى الجمهورية تضم صفوف دراسية من مرحلة رياض الأطفال وحتى الصف الثالث الثانوى.