رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

والد طالب بالثانوية يكشف حقيقة انتحاره: "اتقوا الله.. وقع على السلم ومات"

الأحد 29/أغسطس/2021 - 10:01 م
كشكول
شيماء منصور
طباعة
Advertisements
نفى والد الطالب وائل الزيني، ما أثير في منشور متداول عبر صفحات التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن انتحار ابنه بسبب سوء نتائجه في الثانوية العامة.

وقال والد الطالب الواقعة عبر صفحته على « فيس بوك»: «حسبى الله ونعم الوكيل فيمن يتحدث عن ابنى بكلام غير حقيقى ومن قال إن ابنى شهيد الثانوية العامة، ومن شاهد ابنى زعلان، ومن قال إننا زعلانين من النتيجة.. سعيد كان مجموعه 66% وراسب في مادة الألماني، وقلت له ولا يهمك كل مصر جابت ألمانى وإنت متفوق وهتعدي، قوم روح اتعشى إنت وزميلك برة، وثانى يوم الأربعاء ذهب إلى الجيم، والجيم به كاميرات، وسوف أحضر الصور منه».

وأنهى كلامه: «أخيرا سعيد وقع من سور السلم بالدور الأول وليس الخامس، أنا بيتى دورين فقط، اتقوا الله هو لو عاوز يعمل كده بيأخر نفسه 4 أيام علشان يتفسح الأول». 

وكانت نيابة الخانكة برئاسة المستشار أحمد البوشي بإشراف المستشار علي حسن المحامي العام لنيابات شمال بنها بالتصريح بدفن جثة الطالب المشار إليه إثر سقوطه من الطابق الثاني أثناء محاولته تركيب لمبة فاختل توازنه وسقط في بئر السلم وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمور قسم شرطة الخانكة يفيد ورود بلاغ بسقوط طالب من الطابق الثاني أثناء تركيبه لمبة السلم، واختل توازنه وسقط ببير السلم ولقى مصرعه.


بالفحص تبين أنه أثناء قيام سعيد و س  18 عاما طالب بالصف الثالث الثانوي بتركيب لمبة السلم أمام الشقة محل سكنه بالطابق الثاني اختل توازنه وسقط ببير السلم بمدخل المنزل ما أدى إلى إصابته بكدمات متعددة بالجسم وكسر بالفقرة القطنية الرابعة واشتباه ما بعد الارتجاج ونزيف بالمخ، وتوفى على الفور.
Advertisements
Advertisements