رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

«التعليم» تكشف موعد إعلان نتيجة الدور الثاني للدبلومات الفنية

الثلاثاء 31/أغسطس/2021 - 10:07 ص
كشكول
نورهان عبدالرحمن
طباعة
Advertisements

قالت مصادر بقطاع التعليم الفني، بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، انه جاري تصحيح امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية بمختلف نوعياتها وتخصصاتها ( الصناعي _ التجاري_ الزراعي_ الفندقي) داخل الكنترولات علي مستوي الجمهورية .

وأكدت المصادر، في تصريح خاص، انه من المقرر اعلان النتيجة في الاسبوع الأول من شهر سبتمبر المقبلر فور الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة ورصد وجمع الدرجات.

وكانت قد انطلقت امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية 2021  لجميع النوعيات (صناعي - زراعي - تجاري- فندقي) للعام الدراسي 2020/2021 اعتبارا من  السبت 14 أغسطس 2021 ، حيث بلغ إجمالى عدد اللجان التي تم تخصيصها لامتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية 2021 بلغت (436) لجنة امتحانية، كما بلغ عدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحانات (212538) طالب وطالبة.

وقال الدكتور محمد مجاهد نائب الوزير للتعليم الفني، إن الامتحانات تسير بصورة ميسرة للطلاب والمراقبين، مع توفير كافة السبل التي تحقق الهدوء والأجواء الملائمة لأبنائنا الطلاب لأداء الامتحانات التحريرية، مع التشديد بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية.

وأضاف الدكتور محمد موسى عمارة رئيس قطاع التعليم الفني والتجهيزات ورئيس عام الامتحان، أنه تم التواصل من غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام الوزارة مع جميع غرف العمليات بالمديريات التعليمية وذلك للوقوف على مدى الاستعداد لأداء الامتحان اليوم، ووصول مظاريف الأسئلة إلى جميع اللجان، مع التأكد من تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية، وتذليل العقبات وحل المشكلات التي تواجه لجان سير الامتحان.

جدير بالذكر أن إجمالى عدد اللجان المخصصة لامتحانات الدبلومات الفنية الدور الثاني لهذا العام يبلغ (436) لجنة امتحانية، كما بلغ عدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحانات (212538) طالب وطالبة.

Advertisements
Advertisements