رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

إقبال كثيف على معامل التنسيق الإلكتروني بكليتى الهندسة والبنات بعين شمس

الثلاثاء 31/أغسطس/2021 - 01:59 م
كشكول
إسراء جمال
طباعة
Advertisements

توافد اليوم طلاب المرحلة الثانية لتنسيق القبول بالجامعات للعام الجامعي 2022/2021 على معامل التنسيق الالكتروني بكليتى الهندسه والبنات بجامعة عين شمس ، وسط اتباع إجراءات احترازية مشددة للوقاية من فيروس كورونا المستجد تحت رعاية الدكتور محمود المتينى رئيس جامعه عين ، وإشراف الدكتور. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وذلك حرصا على سلامة وامان الطلاب وأولياء أمورهم والمشرفين على اعمال التنسيق..

حيث شهدت معامل التنسيق الالكتروني بكلية الهندسه   بجامعة عين شمس إقبال كثيف من طلاب المرحلة الثانية لتنسيق القبول بالجامعات للعام الجامعي 2020/2021  وسط  اجراءات احترازية مشددة اتخذتها الكلية تحت رعاية ا.د. عمر الحسينى عميد الكلية الهندسه  لمنع التكدسات والتزاحم وتحقيق التباعد بين الطلاب اثناء تسجيل رغباتهم، و الالتزام بارتداء الكمامات الطبية لمواجهة فيروس كورونا  بالإضافة إلي  قياس درجه الحرارة والتعقيم المستمر.

وقد تفقد  الدكتور أحمد  الصباغ وكيل الكليه الهندسه لشئون خدمه المجتمع وتنمية البيئة ، وأكد خلال جولته إن إدارة الكلية حرصت على توفير كافة الإمكانيات اللازمة للوقاية في معامل التنسيق وتوفير فرق عمل لمساعدة الطلاب وأولياء الامور لتسجيل رغباتهم، واماكن لانتظار الطلاب وأولياء أمورهم لمنع تزاحم الطلاب أثناء تسجيل رغباتهم.

وتم تخصيص ٤ معامل مجهزين بعدد (100) جهاز حاسب آلي متصلين بشبكة الإنترنت وكذلك خصصت فريق عمل تم اختياره من ذوي الخبرة في هذا المجال لخدمة الطلاب ومساعدتهم فى تسجيل الرغبات.

وأشارت  سيده طه محمد الخولى مسئولة الإشراف على المعامل ان معامل التنسيق بالكلية أن يتم استقبال الطلاب من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الرابعة عصراً طوال أيام التنسيق بما فى ذلك أيام الإجازات، حيث بدأت المرحلة الثانية للتنسيق اليوم الثلاثاء ٣١ أغسطس  ومن المقرر أن تستمر حتى ٤ سبتمبر ، مؤكده ان كل القائمين على معامل التنسيق الالكتروني بالكلية سوف ينتظروا حتى ينتهى آخر طالب من تسجيل رغباته حيث تستقبل الكلية الطلاب من كافة المناطق المحيطة بالكلية وبعضهم يأتي من مسافات بعيدة.

وفي كلية البنات للآداب والعلوم والتربية قامت الأستاذة الدكتورة اميرة احمد يوسف عميد كلية البنات جامعة عين شمس بجولة تفقدية في معامل التنسيق الالكتروني بالكلية مشددة على الالتزام بالإجراءات الوقائية الاحترازية، وتوفير الكمامات والمواد المطهرة وتعقيم المعامل بشكل دوري، موجهة الطلاب والعاملين بالالتزام بالتباعد الاجتماعي.

وأضافت  ان كلية قد خصصت معملين مجهزين بعدد (40) جهاز حاسب آلي متصلين بشبكة الإنترنت وكذلك خصصت فريق عمل تم اختياره من ذوي الخبرة في هذا المجال لخدمة الطلاب ومساعدتهم لتلبية احتياجاتهم فى تسجيل الرغبات، هذا بالإضافة إلى الإجابة على كافة الاستفسارات والتساؤلات من قبل الطلاب والتساؤلات من قبل الطلاب وأولياء امورهم

Advertisements
Advertisements