رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

جدول الدور الثاني لطلاب الثانوية العامة 2021

الجمعة 03/سبتمبر/2021 - 10:51 ص
ثانوية عامة
ثانوية عامة
شيماء منصور
طباعة
Advertisements
جدول الدور الثاني لطلاب الثانوية العامة 2021..تستعد وزارة التربية والتعليم، لعقد امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني للعام الدراسي 2020 _ 2021، بنفس مواصفات امتحانات الدور الأول، وتعقد الامتحانات بنظام التقييم الجديد الذي يقيس القدرة على الفهم والتحليل والتطبيق، ورقيًا على البابل شيت.

جدول الدور الثاني لطلاب الثانوية العامة 2021


ويبحث الطلاب الذين يحق لهم دخول الدور الثاني عن جدول امتحان الثانوية العامة الدور الثاني الذي اعلنته وزارة التربية والتعليم.

ويمكن معرفة مواعيد امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني من خلال الآتي:
السبت 4 سبتمبر 2021، اللغة العربية
_ الاحد 5سبتمبر 2021، اللغة الأجنبية الثانية
_ الاثنين 6 سبتمبر 2021 الرياضيات البحته
_ الثلاثاء 7 سبتمبر 2021 الفيزياء للشعبة العلمية والتاريخ للشعبة الادبية
_ الأربعاء 8 سبتمبر 2022، اللغة الأجنبية الأولى
_ الخميس 9 سبتمبر 2021 الرياضيات التطبيقية الديناميكا
_ السبت 11 سبتمبر 2021 الكيمياء للشعبة العلمية  والجغرافيا للشعبة الأدبية
_ الأحد 12 سبتمبر 2021 الجيولوجيا والعلوم البيئية للشعبة العلمية علوم وعلم النفس والاجتماع للشعبة الأدبية والرياضيات البحتة تفاضل وتكامل للشعبة العلمية رياضيات.
_ الاثنين 14 سبتمبر 2021 الاحياء للشعبة العلمية علوم ، الفلسفة والمنطق للشعبة الادبية الاستاتيكا للشعبة العلمية رياضيات
وفي السياق ذاته، أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني،   امتحانات المواد التي لا تضاف للمجموع (التربية الدينية، التربية الوطنية، الاقتصاد، مادة الإحصاء وتراجمها) لطلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة الذين لهم حق دخول الدور الثاني في هذه المواد للعام الدراسي 2020/2021، وذلك عبر الرابط التالي: 

وأشارت الوزارة إلي أن امتحانات المواد التي لا تضاف للمجموع ستكون على شكل (بوكليت) يقوم الطالب بطباعته من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة والإجابة عليه وتسليمه لرئيس لجنة السير في موعد أقصاه الثلاثاء الموافق 7 سبتمبر 2021.

وتعقد امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني، ورقيًا على البابل شيت بنظام التقييم الجديد وبنفس المواصفات الامتحانية للدور الأول.

قد يهمك أيضا..

موعد بدء الدراسة وسداد المصروفات بالمدارس المصرية اليابانية


وشددت الوزارة على ضرورة الالتزام بالاجراءات الاحترازية اللازمة للخفاظ على صحة وسلامة الطلاب والعاملين بالمنظومة التعليمية من جائحة كورونا التي تتعرض مصر لموجتها الرابعة خلال الفترة الحالية.
Advertisements
Advertisements