الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

نتيجة تحويل الطلاب بين المدارس إلكترونيا

كشكول

نتيجة تحويل الطلاب بين المدارس إلكترونيا.. ييحث الجميع من أولياء الأمور والطلاب حاليا عبر محرك البحث" جوجل" عن نتيجة تحويل الطلاب بين المدارس إلكترونيا استعدادا للعام الدراسي الجديد 2021-2022.


نتيجة تحويل الطلاب بين المدارس إلكترونيا

اتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رابطا إلكترونيا يتمكن أولياء الأمور من خلاله الاستعلام عن نتيجة تحويل الطلاب بين المدارس إلكترونيا، ويمكن الاستعلام عن نتيجة التحويل بين المدارس الحكومية والتجريبية  (من هنا). 

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد فعلت تلك الرابط منذ يوم 7 يوليو الماضي واستمر حتى 15 أغسطس الماضي.

ومن خلال هذا الرابط الإلكتروني الذي اتاحته الوزارة يتمكن أولياء الأمور  في تحويل أوراق قيد ابنائهن من مدرسة إلى أخرى سواء داخل محافظة الإقامة أو خارجها وذلك وفقا للشروط التي وضعتها الوزارة والتي تحكم عملية النقل والتحويل المدرسي لضمان حصول كل طالب على حقه.

خطوات الاستعلام عن نتيجة تحويل الطلاب بين المدارس إلكترونيا 

ننشر خلال هذا التقرير الخطوات الكاملة لأولياء أمور الطلاب المتقدمين بطلبات تحويل من مدرسة إلى أخرى الاستعلام عن نتيجة تحويل الطلاب بين المدارس إلكترونيا، وكانت تلك الخطوات كالأتي
 
١- تسجيل الدخول عبر الموقع من هنا http://www.cairogovresults.com/Transfers/Search

٢- الضغط على مربع الاستعلام عن نتيجة التحويل.

٣- كتابة الرقم القومي الخاص بالطالب المستعلم عن نتيجة تحويله. 

٤- الضغط على زر الاستعلام عن موقف الطالب
ظهور موقف الطالب من التحويل ( تم تحويل قيد الطالب إلى المدرسة ... ، أو لم يبت في أمر طلب التحويل بعد ).


يذكر أن العام الدراسي الجديد 2021-2022 قد يبدأ يوم 9 أكتوبر القادم، وسط إجراءات امنية واحترازية مشددة حفاظا على صحة الطلاب وجميع القائمين على العملية التعليمية من  جائحة فيروس كورونا.