رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

ضبط عامل اغتصب فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة بقنا

السبت 04/سبتمبر/2021 - 03:41 م
كشكول
طباعة
Advertisements

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا، برئاسة اللواء طارق يحيى، مدير المباحث الجنائية، عامل لاتهامه باغتصاب فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة بقنا.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا، بضبط "مبارك.م.ع"، 45 عاما، عامل، لاتهامه باغتصاب “فاطمة. ع.م”، 27 عاما، من ذوي الاحتياجات الخاصة في محافظة قنا.

وكشفت التحريات الأولية لرجال المباحث الجنائية بمديرية أمن قنا برئاسة اللواء طارق يحيى، مدير المباحث، أن المتهم نجل عم والدة المجني عليها، واستغل عدم وجود والدتها في المنزل، واغتصب الفتاة، وعقب ضبطه أقر بأنه سيعقد قرانه عليها ويتزوجها بشكل شرعي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

وبدأت النيابة العامة في محافظة قنا، في الاستماع لأقوال المتهم، وأقوال المجني عليها وأسرتها، فيما كلفت وحدة المباحث الجنائية بتكثيف التحريات حول الواقعة الأليمة، وبدأت أجهزة الأمن في سماع أقوال شهود العيان في المنطقة التي يقطن فيها المتهم والمجني عليها، واستدعاء أسرة المجني عليها.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بقنا، من معرفة المتهم باغتصاب فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة بقنا، وذلك في حادثة أخرى منذ ما يقرب من شهر، بعد استدراجها إلى شقة إيجار في إحدى مناطق مدينة قنا، حيث تلقى اللواء محمد أبوالمجد، مدير أمن قنا، إخطارًا من بندر قنا باغتصاب “أمل.ن”، 27 عامًا، من ذوي الاحتياجات الخاصة بإحدى مناطق مدينة قنا، وكشفت تحريات المباحث برئاسة الرائد محمد إيهاب رئيس مباحث بندر قنا، إلى أن المتهم يدعى "حسين.خ" 43 عامًا، من جيران المجني عليها.

وبعد تكثيف الإجراءات والقبض عليه، اعترف أمام النيابة بارتكابه الواقعة، حيث إنه بعد استدرج المجني عليها من أمام منزلها، قام بالاعتداء عليها واغتصابها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

Advertisements

الكلمات المفتاحية

Advertisements